أمرابط: سأعود إلى النصر.. مفاجأة من "صانع مجد حمد الله"

تاريخ النشر: 11/12/2022
4944
منذ سنة
أمرابط: سأعود إلى النصر.. مفاجأة من صانع مجد حمد الله

فجر المغربي نور الدين أمرابط لاعب أيك آثينا اليوناني، ونجم النصر السابق، مفاجأة بشأن إمكانية عودته إلى الدوري السعودي للمحترفين مرة أخرى من بوابة النادي العاصمي.

وانضم أمرابط إلى صفوف النصر في موسم 2018، قادما من نادي واتفورد الإنجليزي، ونجح في التتويج مع الفريق بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأسين للسوبر السعودي خلال 3 مواسم قضاها مع الفريق.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أمرابط يعلن عودته إلى النصر

أكد النجم المغربي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "الكاس" القطرية، أنه سيعود إلى النصر، ليس للعب مرة أخرى، ولكن لزيارتهم، مشيرا إلى أن تجربته كانت رائعة مع العالمي.

وأضاف، كانت أوقات جميلة مع النصر، حققنا 3 بطولات وكنا نستحق حصد المزيد، موجها التحية لجماهيره ومشيدا بالمملكة مؤكدا أنها بلد رائع والأجواء التنافسية جميلة.

وتألق أمرابط مع النصر وقدم ثنائية مميزة مع مواطنه عبد الرزاق حمد الله حيث صنع له في موسم التتويج مع العالمي النسبة الأكبر من الأهداف التي سجلها مهاجم المغرب موسم 2018-2019.

ومنحت جماهير النصر لقب "صانع مجد حمد الله" إلى أمرابط، خاصة بسبب صناعته للأهداف التي سجلها نجم العالمي ودوره الكبير في تألقه المبهر مع العالمي.

وتواجد نجم النصر السابق في قنوات الكاس، وذلك احتفالا بتأهل منتخب بلاده المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم، بعد تخطي البرتغال بهدف نظيف، ليضرب موعدا أمام فرنسا التي فازت على انجلترا بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم

يحتضن ستاد البيت مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم، يوم الأربعاء المقبل في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

مفاجأة كبرى.. أمرابط يعلن العودة إلى النصر !

الأهلي؟ أمرابط يوقع على انضمامه إلى هذا النادي السعودي!

حمل تطبيق سعودي الآن