ميسي مهدد بـ"عقوبة تاريخية".. الغياب عن نهائي كأس العالم

تاريخ النشر: 10/12/2022
1611
منذ سنة
ميسي مهدد بـعقوبة تاريخية.. الغياب عن نهائي كأس العالم

فجرت تقارير صحفية، مساء اليوم السبت، بشأن إيقاف رباعي الأرجنتين، "ليونيل ميسي، لاوتارو مارتينيز، باريديس، أوتاميندي"، بشأن ما حدث في لقاء هولندا، ضمن مباريات الدورربع النهائي، من منافسات كأس العالم قطر 2022.

دخل النجم ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني في مشاجرة، مع فاوت فيخورست مهاجم المنتخب الهولندي، خلال إجراء الأول للقاء تليفزيوني على الهواء مباشرة.

وقاد ميسي بالأمس بآداء استثنائي المنتخب الأرجنتيني لبلوغ نصف نهائي كأس العالم، بعد الفوز على هولندا بركلات الترجيح (4-3)، عقب نهاية اللقاء في الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (2-2).

وسيلتقي يوم الثلاثاء المقبل، المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الكرواتي، في نصف نهائي المونديال، بعد أن تخطى الأخير بركلات الترجيح أيضا نظيره البرازيلي.

وحصل ميسي عقب المباراة، على جائزة رجل اللقاء، بعد أن سجل هدف وصنع أخر لمولينا، كما سجل ركلة ترجيح الأرجنتين الأولى.

عاجل| بقيادة ميسي.. ثلاثي الأرجنتين خارج مواجهة كرواتيا للإيقاف

وفقًا لصحيفة "الموندو" الإسبانية، فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم، "فيفا"،فتح تحقيق رسمي حول الأحداث التي لحقت بمباراة الأرجنتين ضد هولندا. 

ويشمل التحقيق، تصريحات ميسي وإيميليانو مارتينيز، حول حكم المباراة، الإسباني ماتيو لاهوز، تصرف لياندرو باريديس، في أحد اللقطات في المباراة، بجانب احتفال اللاعبين عقب المواجهة.

وأكدت الصحيفة، أن من المتوقع أن يصدر الفيفا، قرار حاسم بشأن إيقاف الرباعي، "باريديس، ميسي، لاوتارو مارتينيز، أوتاميندي". 

وفي حال ثبوت التصريحات المنسوبة لميسي، فإن من الممكن أن يغيب عن المباريات المتبقية للأرجنتين في كأس العالم.

اقرأ أيضا

قطر 2022| نجم هولندا يرد على سباب ميسي له بتصريحات صادمة

كأس العالم 2022| هل ميسي خائف من مواجهة مودريتش؟.. كلمات مرعبة

حمل تطبيق سعودي الآن