رسميا.. نوير يعلن نهاية موسمه مع بايرن ميونخ بسبب الإصابة

تاريخ النشر: 10/12/2022
66
منذ سنة
رسميا.. نوير يعلن نهاية موسمه مع بايرن ميونخ بسبب الإصابة

أعلن الألماني مانويل نوير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، غيابه عن جميع مباريات فريقه خلال الموسم الجاري، بسبب الإصابة.

وشارك نوير بصفة أساسية، في وداع منتخب ألمانيا بعد الفوز على كوستاريكا بنتيجة (4-2)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب البيت، ضمن منافسات الجولة الثالثة، والأخيرة، من المجموعة الخامسة.

ورغم الفوز، إلا أنه لم يشفع لمنتخب ألمانيا الذي ودع منافسات كأس العالم في نسختين متتاليتين، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الثالث في المجموعة الخامسة، برصيد 4 نقاط.

وتعد بطولة كأس العالم "قطر 2022"، هي البطولة السابعة التي تشهد خروج منتخب ألمانيا من دور المجموعات، عبر تاريخه في مختلف البطولات.

ويأتي خروج المنتخب الألماني من المونديال، بعد هجوم حاد ضده، على خلفية دعمه لأحد القضايات المثيرة للجدل، رغم أنه كان أحد المرشحين للفوز بكأس العالم قبل انطلاق البطولة.

رسميا.. نوير يعلن نهاية موسمه مع بايرن ميونخ بسبب الإصابة

وكتب نوير، عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "مرحبًا، يا رفاق، ماذا يمكنني أن أقول، كان من الممكن أن تكون نهاية العام جيدة بالنسبة لي، بينما كنت أحاول الاسترخاء والاستمتاع برحلة تزلج، أصبت بكسر أسفل الساق".

وتابع: "جرت العملية الجراحية بشكل جيد أمس. شكرا للفريق الطبي! ومع ذلك ،من المؤلم معرفة أن الموسم الحالي قد انتهى بالنسبة لي".

وبالتالي، لن يشارك نوير في أي مباراة لنادي بايرن ميونخ أو منتخب ألمانيا حتى نهاية شهر يونيو المقبل بسبب تلك الإصابة والتي ستشهد مواجهات باريس سان جيرمان على الأقل في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا وكذلك مباريات الدوري الألماني.

نوير

اقرأ أيضا

أسطورة ألمانيا يوضح الفارق بين أرجنتين 2014 و2022.. السر ميسي

قطر 2022| تسريبات خطيرة.. نوير المسئول الأول عن فضيحة ألمانيا

حمل تطبيق سعودي الآن