كأس العالم 2022| وفاة صحفي أمريكي خلال قمة الأرجنتين وهولندا

تاريخ النشر: 10/12/2022
261
منذ سنة
كأس العالم 2022| وفاة صحفي أمريكي خلال قمة الأرجنتين وهولندا

أعلنت لجنة المشاريع والإرث القطرية، صباح اليوم السبت، وفاة الصحفي الأمريكي الشهير جرانت وال، خلال تغطية مباراة الأرجنتين وهولندا، في ربع نهائي كأس العالم "قطر 2022".

وقاد ميسي بالأمس بآداء استثنائي المنتخب الأرجنتيني لبلوغ نصف نهائي كأس العالم، بعد الفوز على هولندا بركلات الترجيح (4-3)، عقب نهاية اللقاء في الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (2-2).

وسبق لجرانت صاحب الـ48 عاما، تغطية نهائيات كأس العالم في النسخة الـ8 الأخيرة، حيث تواجد منذ انطلاق مونديال قطر في تغطية الحدث الأبرز عالميا.

تفاصيل وفاة الصحفي الأمريكي: 

قال خالد النعمة المتحدث الرسمي باسم الهيئة العليا للمشاريع والإرث، التي تشرف على تنظيم المونديال، بأن جرانت وال سقط مغشيا عليه، خلال تواجده في منصة الإعلاميين بملعب لوسيل.

وأوضح أن وال تلقى علاج فوري من الفريق الطبي المتواجد في الملعب، قبل أن يتم نقله سريعا لمستشفى حمد العام.

وأشارت تقارير أمريكية، أن جرانت وال إصيب بنوبة قلبية، خلال ركلات الترجيح بين الأرجنتين وهولندا، ليتوفى على أثرها.

وفي السياق ذاته، أرسل جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، برقية تعازي لزوجة وعائلة الصحفي الأمريكي في بيان رسمي أصدره فيفا صباح اليوم السبت.

حذر ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني، زملائه من مواجهة كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم "قطر 2022" يوم الثلاثاء المقبل.

وسيلتقي يوم الثلاثاء المقبل، المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الكرواتي، في نصف نهائي المونديال، بعد أن تخطى الأخير بركلات الترجيح أيضا نظيره البرازيلي.

اقرأ أيضا

قطر 2022| الأرجنتين تتقدم في الشوط الأول أمام هولندا بهدف نظيف

قطر 2022| نيمار يتوعد الأرجنتين..ويبكي بسبب سباعية ألمانيا

حمل تطبيق سعودي الآن