قطر 2022| ميسي ينتقم لصديقه على طريقته من "المغرور" فان خال

تاريخ النشر: 10/12/2022
410
منذ سنة
قطر 2022| ميسي ينتقم لصديقه على طريقته من المغرور فان خال

اتضحت الأسباب التي دفعت النجم ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني، بالاحتفال بشكل مستفز بعض الشيء أمام مقاعد بدلاء المنتخب الهولندي، خلال مواجهة الفريقين بالأمس في ثمن نهائي كأس العالم.

وقاد ميسي بالأمس بآداء استثنائي المنتخب الأرجنتيني لبلوغ نصف نهائي كأس العالم، بعد الفوز على هولندا بركلات الترجيح (4-3)، عقب نهاية اللقاء في الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (2-2).

وسيلتقي يوم الثلاثاء المقبل، المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الكرواتي، في نصف نهائي المونديال، بعد أن تخطى الأخير بركلات الترجيح أيضا نظيره البرازيلي.

وحصل ميسي عقب المباراة، على جائزة رجل اللقاء، بعد أن سجل هدف وصنع أخر لمولينا، كما سجل ركلة ترجيح الأرجنتين الأولى.

ميسي ينتقم لأسطورة الأرجنتين من المغرور فان خال: 

سجل ميسي الهدف الثاني للمنتخب الأرجنتيني في شباك هولندا، من ركلة جزاء، سددها بشكل رائع في مرمى الحارس نوبرت، بعد أن تحصل عليها زميله ماركوس أكونيا.

وأضاف ميسي وقتها الهدف الثاني للأرجنتين، لتشير النتيجة حينها لتقدم راقصي التانجو (2-0) على الطواحين، ليحتفل وقتها ليو بشكل مثير للجدل.

وذهب ميسي لمقاعد بدلاء المنتخب الهولندي، وتحديدا للمدرب لويس فان خال، الذي نظر له، ليضع ليو يديه على أذنه، تقليدا للاحتفال الشهير للنجم الأرجنتيني السابق خوان رومان ريكيلمي.

وأوضحت التقارير، أن احتفال ميسي أمام فان خال على طريقة ريكيلمي، يعد بمثابة انتقام للنجم الأرجنتيني السابق، من المدرب الهولندي، الذي أشرف على تدريبه في برشلونة موسم 2002-2003.

وتسبب فان خال بشكل مباشر في مغادرة ريكيلمي لبرشلونة، بعد انتقاده المستمر له، بالإضافة لعدم الاعتماد عليه، ليرحل عن الفريق الكتالوني إلى فياريال.

احتفال ريكيلمي

وتعد تصريحات فان خال أيضا المستفزه تجاه المنتخب الأرجنتيني، الذي وصفه بالمتوسط، وأن ميسي فقط من سيصنع الفارق، ودون عن ذلك فريقه سيفوز بكل تأكيد، وهو ما أثار غضب جميع لاعبي الأرجنتين.

اقرأ أيضا

رسالة إعجاب من مولر إلى ليونيل ميسي أثناء مواجهة هولندا

قطر 2022| ميسي يهاجم حكم مباراة هولندا.. ويرد على إقصاء البرازيل

حمل تطبيق سعودي الآن