قطر 2022| ديشامب يتحدث عن تجديد عقده مع فرنسا.. ويكشف دور مبابي

تاريخ النشر: 09/12/2022
35
منذ سنة
قطر 2022| ديشامب يتحدث عن تجديد عقده مع فرنسا.. ويكشف دور مبابي

كشف ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم، موقفه من تجديد عقده مع الديوك، خلال الفترة المقبلة.

وضرب منتخب إنجلترا، موعدًا ناريًا مع فرنسا، حامل اللقب، في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022، حيث تقام المباراة على ملعب البيت، في العاشرة مساء السبت المقبل.

ويواجه الفائز من مواجهة فرنسا وإنجلترا، الفائز من مواجهة المغرب والبرتغال، في نصف نهائي كأس العالم، ذلك يوم الاربعاء المقبل في تمام العاشرة مساء.

قطر 2022| ديشامب يتحدث عن تجديد عقده مع فرنسا.. ويكشف دور مبابي

قال ديشامب في المؤتمر الصحفي: "من المهم أن نكون سريعين نعم وألا نترك لهم فرصة لترتيب صفوفهم أثناء المرتدات، الإنجليز كذلك قويين بالمرتدات ولديهم الكثير من نقاط القوة كالكرات الثابته".

وتابع: "الإنجليز ليس لديهم أي نقاط ضعف، كل فريق لديه نقاط قوة ونقاط ضعف؛ عفوًا ليست نقاط ضعف بل نقاط قوة ليست كبيرة."

وواصل: "أنا متأكد من أن إنجلترا استعدوا بشكل جيد لكيليان مبابي، هو بمركز يستطيع فيه صنع الفارق؛ لربما بالمباراة الماضية لم يكن في أفضل أحواله ولكنه بقي حاسمًا ولدينا لاعبون آخرون".

وأكمل: "أنا أحب جاريث ساوثغيت للغاية، إلتقينا في السابق وهو شخص لطيف، أعرف أنه لا يتلقى نفس التقدير من جميع من في إنجلترا، ولكن هو من مكّن إنجلترا من حصد النتائج في السنوات الأخيرة وأنا أقدر ما قام به".

وعند سؤاله عن تجديد عقده أجاب: "هذا شيء لطيف منك بأن تطلب تجديد عقدي ولكن أولويتي الأن التركيز على الفريق لمباراة ربع النهائي القادمة والوصول لدور نصف النهائي".

اقرأ أيضا

قطر 2022| زيدان لن يدرب فرنسا بعد المونديال.. إعلان رسمي

مبابي يدعم منتخب المغرب أمام إسبانيا.. ماذا فعل نجم فرنسا؟

حمل تطبيق سعودي الآن