الهلال يخسر كأس الدرعية بـ"5 أهداف" من نيوكاسل.. وإصابة اليامي!

تاريخ النشر: 08/12/2022
489
منذ سنة
الهلال يخسر كأس الدرعية بـ5 أهداف من نيوكاسل.. وإصابة اليامي!

تلقى الهلال خسارة أمام نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بنتيجة (0-5)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، على كأس الدرعية، ضمن فعاليات موسم الدرعية لعام 2022.

وسجل جولينتون هدف نيوكاسل في مرمى الهلال، في الدقيقة السابعة، بكرة رأسية سكنت شباك الحارس عبد الله المعيوف، من الزاوية اليمنى للحارس.

وأضاف جولينتون الهدف الثاني لصالح نيوكاسل في الدقيقة 43، بعد استغلال غفلة دفاعية من الهلال، ليسدد كرة حاول المعيوف في التصدي لها، قبل أن تسكن الكرة الشباك من الزاوية اليمنى.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وتابع ألميرون بالهدف الثالث لصالح نيوكاسل في الدقيقة 76، بعد مراوغة دفاعات الهلال، ليسدد كرة قوية على يسار الحارس عبد الله المعيوف.

وسجل ألميرون الهدف الرابع لصالح نيوكاسل في الدقيقة 81، بعد استقبال تمريرة عرضية، ليكون في وضع انفراد، ويسدد الكرة على يمين المعيوف.

وأضاف سفينجستون الهدف الخامس لصالح نيوكاسل، في الدقيقة 86، بعد استقبال تمريرة عرضية من فريزر، ليودع الكرة على يسار المعيوف.

الهلال ونيوكاسل

تشكيل الهلال

وشارك الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال، بتشكيل أساسي يضم "عبد الله المعيوف، حمد اليامي، جانج هيون سو، محمد جحفلي، ناصر الدوسري، أندريه كاريلو، جوستافو كويلار، ماثيوس بيريرا، لوسيانو فييتو، ميشايل ديلجادو، أوديون إيجالو".

ولعب بندر وحيشي بديلًا للظهير حمد اليامي مع بداية الشوط الثاني، إثر إصابة اليامي، فيم شارك موسى ماريجا بديلًا للاعب لوسيانو فييتو في الدقيقة 61، كما شارك عبد الله الحمدان بديلًا لفييتو في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

في المقابل، شهد اللقاء إصابة لاعبين من نيوكاسل، وهما جولينتون، صاحب هدفي اللقاء، وكريستوفر وود، ليشارك إيليوت أندرسون ولونجستاف بدلًا منهما.

الهلال ونيوكاسل

أبرز فرص مباراة الهلال ونيوكاسل

وكانت أبرز فرص الهلال خلال اللقاء، في الدقيقة 11، بكرة عرضية من كاريلو إلى لوسيانو فييتو، ليقوم الأخيرة بتوجيه كرة رأسية خطيرة مرت فوق العارضة بقليل، والدقيقة 24، بتمريرة عرضية من ميشايل إلى أوديون إيجالو، الذي كان في وضع انفراد، قبل أن يتألق حارس نيوكاسل، كاريوس، في التصدي للكرة، والدقيقة 45 بتمريرة من فييتو إلى كاريلو الذي سدد كرة خطيرة، بينما تألق كاريوس في إبعاد الكرة.

وفي الدقيقتين 65 و66، وجه ميشايل تسديدة خطيرة على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يبعدها حارس نيوكاسل البديل جيليسبي، ثم وجه ناصر الدوسري تسديدة يسارية صاروخية، مرت بجوار القائم الأيمن، فيم وجه عبد الله الحمدان تسديدة خطيرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتألق الحارس في إبعاد الكرة في الدقيقة 85.

الهلال ونيوكاسل

في المقابل، كانت أبرز فرص نيوكاسل في الدقيقة 30، بتسديد جولينتون كرة قوية داخل منطقة الجزاء، إلا أن المعيوف تمكن من التصدي للكرة على مرتين، والدقيقة 39، بتسديدة خطيرة من ويلوك، لتمر الكرة بجوار القائم الأيسر بقليل.

وفي الدقيقة 60، سجل ويلوك هدفًا لصالح نيوكاسل في الهلال، قبل أن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل، فيم سدد ألميرون كرة قوية في الدقيقة 74، قبل أن ترتطم بالقائم الأيسر.

ويواجه الهلال نظيره الباطن، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، بفارق 5 نقاط عن الشباب المتصدر بـ22 نقطة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

الشوط الأول.. نيوكاسل يتقدم على الهلال بثنائية جولنتون

صحيفة تؤكد: كنو طلب الرحيل عن الهلال.. وما علاقة رونالدو ؟

حمل تطبيق سعودي الآن