الشوط الأول.. نيوكاسل يتقدم على الهلال بثنائية جولنتون

تاريخ النشر: 08/12/2022
113
منذ سنة
الشوط الأول.. نيوكاسل يتقدم على الهلال بثنائية جولنتون

انتهى الشوط الأول بتقدم فريق الكرة بنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، على الهلال، بنتيجة (2-0)، في المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، على كأس الدرعية.

وسجل جولينتون هدف نيوكاسل في مرمى الهلال، في الدقيقة السابعة، بكرة رأسية سكنت شباك الحارس عبد الله المعيوف، من الزاوية اليمنى للحارس.

وأضاف جولينتون الهدف الثاني لصالح نيوكاسل في الدقيقة 43، بعد استغلال غفلة دفاعية من الهلال، ليسدد كرة حاول المعيوف في التصدي لها، قبل أن تسكن الكرة الشباك من الزاوية اليمنى.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وكانت أبرز فرص الهلال خلال اللقاء، في الدقيقة 11، بكرة عرضية من كاريلو إلى لوسيانو فييتو، ليقوم الأخيرة بتوجيه كرة رأسية خطيرة مرت فوق العارضة بقليل، والدقيقة 24، بتمريرة عرضية من ميشايل إلى أوديون إيجالو، الذي كان في وضع انفراد، قبل أن يتألق حارس نيوكاسل، كاريوس، في التصدي للكرة، والدقيقة 45 بتمريرة من فييتو إلى كاريلو الذي سدد كرة خطيرة، بينما تألق كاريوس في إبعاد الكرة.

في المقابل، كانت أبرز فرص نيوكاسل في الدقيقة 30، بتسديد جولينتون كرة قوية داخل منطقة الجزاء، إلا أن المعيوف تمكن من التصدي للكرة على مرتين، والدقيقة 39، بتسديدة خطيرة من ويلوك، لتمر الكرة بجوار القائم الأيسر بقليل.

تبديل اضطراري وآلام اليامي

وفي الدقيقة 39، قرر مدرب نيوكاسل استبدال اللاعب كريسوود الذي تعرض للإصابة، بمشاركة اللاعب لونجستاف، فيم ظهر لاعب الهلال حمد اليامي، يعاني من آلام في رجله، بعد سقوطه على أرضية الملعب خلال الدقيقة الثالثة، ودخول الطاقم الطبي، قبل أن يعود للمشاركة في المباراة.

طالع أيضًا..

تشكيل الهلال أمام نيوكاسل.. الدوسري أساسيا ودياز يستبعد البليهي

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

البليهي رحيم بالهلال.. تفاصيل عرض ضخم وصل للبليهي ليس من النصر

طلب عاجل من الهلال والاتحاد قبل عودة النشاط الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن