الأهلي يستعد لعودة "دوري يلو" بفوز ودي على أحد

تاريخ النشر: 08/12/2022
323
منذ سنة
الأهلي يستعد لعودة دوري يلو بفوز ودي على أحد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا على نظيره أحد، بهدف دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الخميس"، في إطار تحضيرات الفريقين لاستئناف مباريات الموسم الرياضي الجاري.

وتمكن مراد خضري من إحراز هدف الأهلي في مرمى أحد، خلال الشوط الثاني من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

ودفع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، بتشكيل أساسي يضم "محمد الربيعي، علي مجرشي، فهد الحمد، طلال عبسي، إبراهيم الزبيدي، فرانك كوم، هشام فايق، إياد مدني، زياد الجهني، عبد الله المقرن، حسن العلي".

الأهلي يستعد لمواجهة العين

ويستعد الأهلي لملاقاة العين، يوم الخميس المقبل، في الثالثة و40 دقيقة عصرًا، على ملعب مدينة الملك سعود بن عبد العزيز الرياضية في الباحة، في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023".

ويحتل الأهلي المركز التاسع في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 15 نقطة من 8 مباريات، مع تبقي 4 مباريات مؤجلة؛ نظرًا لمشاركة ثنائي الأهلي "محمد الربيعي، هيثم عسيري" برفقة منتخب السعودية في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، بينما يأتي العين في المركز السابع عشر، وقبل الأخير، برصيد 8 نقاط من 11 مباراة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

الأهلي يرفض ضم جوهرة الأخضر.. تجربة محمد صلاح تتكرر في السعودية

آل معمر يعرض ثنائي النصر على الأهلي.. صفقة تبادلية محتملة

حمل تطبيق سعودي الآن