"إصابة جديدة" تقلق جماهير الهلال في مباراة نيوكاسل

تاريخ النشر: 08/12/2022
307
منذ سنة
إصابة جديدة تقلق جماهير الهلال في مباراة نيوكاسل

أثار حمد اليامي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قلق جماهير الأزرق، خلال مباراة الفريق الودية أمام نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

ويلتقي الهلال بنظيره نيوكاسل يونايتد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في مباراة ودية تجمع بين الفريقين على كأس موسم الدرعية.

وفي الدقيقة الثالثة، سقط حمد اليامي على أرضية الملعب، معانيًا من آلام في رجله، أثناء منافسة على الكرة.

طالع أيضًا: تشكيل الهلال أمام نيوكاسل.. الدوسري أساسيا ودياز يستبعد البليهي

وأثار سقوط اليامي قلق الجهاز الفني للهلال، بقيادة رامون دياز، ليستدعي دخول الطاقم الطبي للكشف عن سلامة اللاعب، الذي عاد للمشاركة في المباراة بصورة طبيعية.

وتشهد قائمة الهلال، غياب 7 لاعبين للإصابة، وهم "محمد العويس، علي البليهي، متعب المفرج، محمد البريك، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، سالم الدوسري"، على خلفية مشاركتهم برفقة منتخب السعودية، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

ويستعد الهلال لعودة منافسات دوري روشن السعودي، بعد فترة توقف استمرت لمدة شهرين، في إطار مشاركة منتخب السعودية الأول في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

ويواجه الهلال نظيره الباطن، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، بفارق 5 نقاط عن الشباب المتصدر بـ22 نقطة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

البليهي رحيم بالهلال.. تفاصيل عرض ضخم وصل للبليهي ليس من النصر

طلب عاجل من الهلال والاتحاد قبل عودة النشاط الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن