قطر 2022| قرار رسمي من رونالدو ينفي شائعة رحيله عن البرتغال

تاريخ النشر: 08/12/2022
549
منذ سنة
قطر 2022| قرار رسمي من رونالدو ينفي شائعة رحيله عن البرتغال

رد النجم كريستيانو رونالدو على التقارير التي انتشرت صباح اليوم الخميس، عن تهديد بمغادرة معسكر فريقه، على خلفية جلوسه احتياطيا في مواجهة سويسرا الأخيرة.

وكان الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، قد نفى في بيان رسمي كل ما تم تداوله، بشأن تهديد كريستيانو رونالدو قائد الفريق بمغادرة معسكر الفريق، قبل مواجهة سويسرا.

وحقق المنتخب البرتغالي انتصار تاريخي على سويسرا (6-1)، في ثمن نهائي المونديال، حيث لم يشارك رونالدو سوى في أخر 15 دقيقة من اللقاء.

وجاء جلوس رونالدو احتياطيا أمام سويسرا، بقرار من المدرب فرناندو سانتوس الذي أبدى غضبه من اللاعب، عقب تصرف المثير للجدل في مواجهة كوريا الجنوبية بدور المجموعات.

ولم يسبق لأي مدرب برتغالي، أن تجرأ على معاقبة الأسطورة رونالدو؛ لتشهد بطولة كأس العالم 2022، واقعة تاريخية، بالتزامن مع الأنباء المتداولة حول اقتراب اللاعب من الانتقال إلى النصر.

قطر 2022| بعد شائعة الرحيل.. رونالدو يحسم موقفه من مباراة المغرب 

وظهر رونالدو في التدريبات الجماعية للمنتخب البرتغالي، بعد شائعة رحيله عن معكسر برازيل أوروبي، بسبب جلوسه على دكة الاحتياط خلال مباراة سويسرا.

ورونالدو صباح اليوم نشر عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، صورة له رفقة زملائه في المنتخب البرتغالي، معلقا عليها بكلمات تنفي كل ما تم نشره وتداوله.

وعلق رونالدو قائلا: "هذه المجموعة متحدة بشكل يصعب أن يتم تحطيمها من قبل الشائعات".

وأضاف: "نحن أمة شجاعة للغاية لا يمكن تهديدها من قبل أي خصم".

وأتم في رسالته الثالثة: "هذا فريق حقيقي، سيقاتل من أجل حلمه حتى النهاية".

وأوضح الاتحاد البرتغالي في بيانه، بأن رونالدو متحمس وملتزم بالكامل مع المنتخب، وما يهمه في الأساس هو وحدة الفريق في باقي مشوار المونديال.

وأشار بيان الاتحاد البرتغالي، بأن كريستيانو رونالدو يصنع رقماً قياسياً فريداً كل يوم في خدمة المنتخب، والذي يجب احترامه والذي يشهد على درجة الالتزام التي لا جدال فيها تجاه فريقه الوطني.

جانب من مشاركة رونالدو في التدريبات:

رونالدورونالدورونالدورونالدو

اقرأ أيضا

قطر 2022| رونالدو يرد بـ3 رسائل على شائعة مغادرة معسكر البرتغال

نجم الهلال يتنفس الصعداء لفشل ضم رونالدو للنصر خوفا على العالمي

حمل تطبيق سعودي الآن