بعمر 55 عاما.. الياباني كازيوشي ميورا يحترف في أوروبا

تاريخ النشر: 08/12/2022
416
منذ سنة
بعمر 55 عاما.. الياباني كازيوشي ميورا يحترف في أوروبا

يواصل المهاجم الياباني كازيوشي ميورا، أو "الملك كازو" مسيرته في الملاعب، حيث يستعد اللاعب ابن الـ55 عامًا، لبدء مرحلة جديدة في أحد الأندية الأوروبية.

وذكرت صحيفة Nikkan Sport أن المهاجم ميورا بات على أعتاب الانتقال إلى نادي أوليفيرنس، الذي ينشط في الدرجة الثانية من الدوري البرتغالي، علمًا بأن غالبية مالكي النادي الأوروبي، هم مالكو نادي يوكاهاما الياباني.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

ويخوض كايوشي ميورا فترة إعارة في صفوف سوزوكا الياباني، قادمًا من نادي يوكوهاما الذي يلعب في صفوفه منذ موسم 2005، قبل الإعارة إلى سوزوكا في فبراير الماضي.

ورصدت عدسات الكاميرات، اللاعب كازيوشي ميورا، وهو في المطار متجهًا إلى البرتغال، من أجل إتمام إجراءات الانتقال إلى نادي أوليفيرنس.

واستهل كازيوشي ميورا مشواره الكروي في مدرسة شيزوكا جاكوين، ثم لعب في صفوف نادي يوفنتوس البرازيلي في الفترة بين 1982 و1986، ثم بدء اللعب في صفوف الفريق الأول مع نادي سانتوس البرازيل في 1986.

وتنقل كازيوشي، الذي بدأ مشواره الاحترافي قبل ولادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بين عدد من الأندية، أبرزها سانتوس وبالميراس في البرازيل، ودينامو زغرب الكرواتي، وفيسل كوبي الياباني، فيم استقر ميورا في نادي يوكوهاما الياباني منذ عام 2005، وتمت إعارته مرتين خلال تلك الفترة، الأولى إلى نادي سيدني الأسترالي في 2005، والثانية إلى سوزوكا بوينت جيترس الياباني في 2022.

ومثّل كازيوشي ميورا منتخب اليابان في الفترة بين 1990 و2000، وتوج بلقب كأس آسيا عام 1992، كما فاز بجائزة أفضل لاعب في آسيا في نفس العام.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قطر 2022| مدرب اليابان يمتلك أسرار عبور كرواتيا في دور الـ 16

توضيح رسمي من فيفا عن حقيقة هدف اليابان المثير للجدل

حمل تطبيق سعودي الآن