سكالوني الغاضب يرد على "إيقاف ميسي" وإصابة ثنائي الأرجنتين

تاريخ النشر: 08/12/2022
383
منذ سنة
سكالوني الغاضب يرد على إيقاف ميسي وإصابة ثنائي الأرجنتين

أعرب ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عن غضبه من الأنباء المتواردة بشأن إصابة الثنائي أنخل دي ماريا ورودريجو دي بول، في إطار الاستعداد لمواجهة هولندا.

وتقام مباراة هولندا والأرجنتين، على ملعب لوسيل، في العاشرة مساء الغد "الجمعة"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم "فيفا قطر 2022".

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وقال سكالوني، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة هولندا، إن طريقة لعب الأرجنتين في مباراة الغد، ستعتمد على وضع الثنائي دي بول ودي ماريا، وسيتم حسم موقف الثنائي خلال التدريبات المسائية، مضيفًا "لا أعرف كيف تم نقل هذه المعلومات، إننا نتدرب خلف الأبواب المغلقة في جامعة قطر".

لماذا لا يلعب ديبالا في المونديال؟

وفي سياق متصل، كشف مدرب الأرجنتين عن السر وراء عدم مشاركة باولو ديبالا، في مباريات الفريق في كأس العالم، قائلًا "لم أر الفرصة لمشاركته مع المنتخب، ولكنه بخير، وفي وضع يسمح له بالمشاركة، ولكن في ظل تطور المباريات، لم تتح لنا الفرصة لنضعه في التشكيل، لدينا 26 لاعبًا، ونحاول جلب من يمكنه التكيف مع تطور اللعبة".

اللجوء إلى ركلات الترجيح..؟

وحول مدى إمكانية لجوء المنتخبين إلى ركلات الترجيح، قال سكالوني "لقد تدربوا على ركلات الترجيح بالأمس، وهم دائمًا يواصل التدرب على الركلات بعد التدريب، ولكن دعونا نأمل ألا نصل إلى مرحلة الجزائيات، إلا أننا بخير".

خطة إيقاف ميسي

ورد سكالوني على تصريحات مدرب هولندا، لويس فان جال، على عدم كشفه عن خطة إيقاف نجم الأرجنتين، ليونيل ميسي، قائلًا "سنرى غدًا ما سيحدث في المباراة، لقد اعتدنا على المنافسين الذين يبتكرون دائمًا شيئًا مختلفًا، لا يمكن أن نتوقع ماذا سيحدث. في المباراة يمكن دائمًا أن تكون هناك تغييرات تكتيكية، نحن منتبهون لذلك ونلعب ضد المنافسين الذذين فعلوا ذلك".

ويتأهل الفائز من هولندا والأرجنتين، لمواجهة الفائز من كرواتيا والبرازيل، في الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022، على ملعب لوسيل، يوم الثلاثاء المقبل.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قطر 2022| هولندا ستهزم الأرجنتين (3-0) بسبب ميسي.. توقع مثير

حصاد المونديال 14| صعود هولندا وميسي يتألق في ليلة الـ1000 مباراة

حمل تطبيق سعودي الآن