قطر 2022| أنشيلوتي يصف مدرب البرتغال "بالفاشل" بسبب رونالدو

تاريخ النشر: 08/12/2022
151
منذ سنة
قطر 2022| أنشيلوتي يصف مدرب البرتغال بالفاشل بسبب رونالدو

دافع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يتعرض في الفترة الأخيرة، لسلسلة من الصدمات سواء في المنتخب أو مانشستر يونايتد.

وجلس رونالدو احتياطيا أمام سويسرا، بقرار من المدرب فرناندو سانتوس الذي أبدى غضبه من اللاعب، عقب تصرف المثير للجدل في مواجهة كوريا الجنوبية بدور المجموعات.

ولم يسبق لأي مدرب برتغالي، أن تجرأ على معاقبة الأسطورة رونالدو؛ لتشهد بطولة كأس العالم 2022، واقعة تاريخية، بالتزامن مع الأنباء المتداولة حول اقتراب اللاعب من الانتقال إلى النصر.

وفسخ رونالدو عقده مع مانشستر يونايتد قبل أسبوعين، بعد هجومه العنيف ضد المدرب إريك تين هاج وإدارة النادي في حواره مع الصحفي البريطاني "بيرس مورجان".

أنشيلوتي غاضب من طريقة التعامل مع كريستيانو رونالدو:

وقال أنشيلوتي بشأن أزمات كريستيانو رونالدو الأخيرة في حواره مع صحيفة "كورييري ديلو سبورت": "هل يمكن لأي شخص يسجل هدفًا واحدًا على الأقل في كل مباراة أن يعتبر مشكلة؟".

وأضاف: لقد كان من السهل جدًا إدارة رونالدو، إنه لاعب استثنائي".

وأوضح عن العلاقة بينه وبين كريستيانو: "دربت رونالدو لعامين، ولم تحدث مشاكل بيننا، بل هو الذي كان يحل لي مشاكلي".

وأجاب بشأن "إذا ما كان هذا المونديال الأخير لكريستيانو رونالدو"، ليجيب قائلا: "لا أعرف، يبدوا أنه مازال لديه حماس العشرين من عمره لانه يبدو بخير".

وأختتم قائل في هذا الصدد: "الإجابة هو يعرفها فقط، ويستشعرها من جسده، دائمًا ما كان قادرًا على الإهتمام بجسده بشكل هِستيري".

اقرأ أيضا

نجم الهلال يتنفس الصعداء لفشل ضم رونالدو للنصر خوفا على العالمي

صحيفة تؤكد: كنو طلب الرحيل عن الهلال.. وما علاقة رونالدو ؟

حمل تطبيق سعودي الآن