قطر 2022| "لن يرحل".. ساوثجيت مدرب إنجلترا في يورو 2026

تاريخ النشر: 08/12/2022
38
منذ سنة
قطر 2022| لن يرحل.. ساوثجيت مدرب إنجلترا في يورو 2026

يبدو أن الاتحاد الإنجليزي، عدل من قراره، برغبته في استمرار العلاقة مع جاريث ساوثجيت المدير الفني للأسود الثلاثة، عقب خوض منافسات كأس العالم في قطر خلال شهر نوفمبر المقبل.

وضرب منتخب إنجلترا، موعدًا ناريًا مع فرنسا، حامل اللقب، في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022، حيث تقام المباراة على ملعب البيت، في العاشرة مساء السبت المقبل.

وحقق المنتخب الإنجليزي انتصارا مريحا على السنغال بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد الماضي، في ثمن نهائي المونديال.

وكان ساوثجيت قبل المونديال، يعاني من تراجع حاد في النتائج مع المنتخب الإنجليزي، خاصة في دوري الأمم الأوروبية.

ويعود  آخر فوز للمنتخب الإنجليزي في مباراة رسمية، قبل كأس العالم، لنوفمبر من العام الماضي ضد سان مارينو 10-0، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ساوثجيت مدربا للمنتخب الإنجليزي في يورو 2026: 

كشفت صحيفة "تايمز" البريطانية، أن الاتحاد الإنجليزي، سيبحث عقب نهاية منافسات كأس العالم، عن استمرار ساوثجيت، في منصبه، بخوض مفاوضات رسمية معه.

وأوضحت أنه مهما كانت نتيجة المونديال القطري، خاصة مع التوقعات بالتأهل لنصف النهائي، فأن الاتحاد الإنجليزي عدل من رأيه، وجدد الثقة في ساوثجيت للاستمرار مع منتخب الأسود الثلاثة.

وينتهي تعاقد ساوثجيت مع المنتخب الإنجليزي، عقب نهائيات مونديال قطر، وهو ما يعني أن مشواره الذي بدأ قبل 4 سنوات ونصف مع الأسود الثلاثة، قد يتواصل حتى 2026.

وأشارت إلى أن رغبة الاتحاد الإنجليزي حاليا، هي استمرار ساوثجيت حتى نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2026".

اقرأ أيضا

كأس العالم 2022| مفاجأة سعيدة قد تقود إنجلترا لنهائي المونديال

قطر 2022| عصابة مسلحة تجبر نجم إنجلترا على مغادرة لقاء السنغال

حمل تطبيق سعودي الآن