نجم الهلال "يتنفس الصعداء" لفشل ضم رونالدو للنصر خوفا على العالمي

تاريخ النشر: 08/12/2022
515
منذ سنة
نجم الهلال يتنفس الصعداء لفشل ضم رونالدو للنصر خوفا على العالمي

تنفس الأسطورة السعودية ومهاجم الهلال السابق ناصر الشمراني، الصعداء بعد رد كريستيانو رونالدو رسميا على مفاوضات نادي النصر. 

الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 37 سنة، لا يرتبط بأي نادٍ في الوقت الحالي؛ منذ فسخ عقده مع العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد بـ"التراضي".

ومجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، كثّف من مفاوضاته مع رونالدو، في الأيام الماضية؛ لضمه إلى صفوفه رسميًا، بداية من الانتقالات الشتوية القادمة "يناير 2023".

إلا أن رونالدو، نفى وبشكل رسمي، بعد مباراة البرتغال وسويسرا، في ثمن نهائي كأس العالم "قطر 2022"، توصله إلى اتفاق مع نادي النصر؛ قائلا: "لا.. هذا الأمر غير صحيح".

وخلال برنامج مجلس قناة الكأس، قام الإعلامي المعروف أشرف بن عياد، بترجمة رد رونالدو على أحد الصحفيين، ليؤكد بأنه لم يوقع لنادي النصر. 

على الجانب الآخر، همس ناصر الشمراني، عقب سماعه ترجمة أشرف بن عياد لرد رونالدو، قائلا: الحمد لله، الآن أشعر بالراحة". 

وعلق ناصر الشمراني: "في الحقيقة أنا أحب كريستيانو رونالدو، ولكن ارتحت لعدم انتقاله إلى النصر، لأن مبلغ قدومه كبير، ميزانية النصر لا تتحمله". 

ويعد ناصر الشمراني أحد نجوم الكرة السعودية عبر تاريخها، حيث لعب في صفوف عدد من الأندية، مثل الوحدة والشباب والهلال والاتحاد، كما مثّل منتخب السعودية الأول في الفترة بين 2005 و2018.

وتوج ناصر الشمراني بعدد من البطولات في مسيرته الكروية؛ أبرزها الدوري السعودي "مرتين" وكأس خادم الحرمين الشريفين "مرتين" وكأس الأمير فيصل بن فهد "مرتين" مع الشباب، كما توج بلقب كأس الملك وكأس ولي العهد وكأس السوبر السعودي مع الهلال، وفاز بلقب هداف الدوري في 5 مواسم، كما توج بجائزة أفضل لاعب آسيوي لعام 2014.

اقرأ أيضا

البليهي خذلنا وما جدد.. انتفاضة جماهير الهلال وسخرية النصر

الاتفاق على صفقة تبادلية بين الهلال والشباب.. التنفيذ بصيف 2023

حمل تطبيق سعودي الآن