كأس العالم 2022| مفاجأة سعيدة قد تقود إنجلترا لنهائي المونديال

تاريخ النشر: 08/12/2022
76
منذ سنة
كأس العالم 2022| مفاجأة سعيدة قد تقود إنجلترا لنهائي المونديال

عاد رحيم سترلينج جناح المنتخب الإنجليزي، للعاصمة القطرية الدوحة خلال الساعات الماضية، للانضمام لتدريبات الأسود الثلاثة، استعدادا لمواجهة فرنسا، في ربع نهائي كأس العالم "قطر 2022".

وكان الاتحاد الإنجليزي قد أعلن يوم الأحد الماضي، مغادرة رحيم سترلينج لمعسكر الفريق، والعودة لإنجلترا من جديد، بسبب ظروف عائلية.

وحقق المنتخب الإنجليزي في غياب سترلينج، انتصارا مريحا على السنغال بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد الماضي.

وضرب منتخب إنجلترا، موعدًا ناريًا مع فرنسا، حامل اللقب، في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022، حيث تقام المباراة على ملعب البيت، في العاشرة مساء السبت المقبل.

ويعود السبب الرئيسي لمغادرة سترلينج معسكر المنتخب الإنجليزي، بسبب تعرض منزله لسطو مسلح من أحد العصابات حيث تم سرقة مجوهرات قيمتها أكثر من 300 ألف جنية إسترليني.

لمتابعة كل أخبار وتطورات صفقة انتقال كريستيانو رونالدو للنصر عبر سعودي سبورت "من هنا"

تابع كل أخبار كأس العالم عبر سعودي سبورت (من هنا)

تابع كل مباريات كأس العالم مباشرة عبر سعودي سبورت (من هنا)

شارك في مسابقة التوقعات لبطولة كأس العالم عبر سعودي سبورت (من هنا)

عودة سترلينج لاستكمال منافسات المونديال في قطر: 

كشفت صحيفة "صن" البريطانية، أن سترلينج سيعود لمعسكر منتخب إنجلترا، بعد حصوله على تأكيدات بشأن أمن وسلامة عائلته من الشرطة المحلية.

وأوضحت أن جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، أخبر لاعبي فريقه بأن منزل سترلينج تعرض للاقتحام قبل مواجهة السنغال، وبناء عليه غادر من أجل الاطمئنان على عائلته.

وسيكون المنتخب الإنجليزي، على موعد تاريخي حال تخطى عقبة الديوك الفرنسية، في نصف النهائي أمام الفائز من مواجهة المغرب والبرتغال.

اقرأ أيضا

قطر 2022| نملك الخبرة والشباب.. كين يخيف فرنسا بسلاح إنجلترا

قطر 2022| مبابي يصدم فرنسا قبل مواجهة إنجلترا.. هل يغيب؟

حمل تطبيق سعودي الآن