قطر 2022| إنريكي يعلن رحيله عن تدريب إسبانيا بعد العودة لمدريد

تاريخ النشر: 08/12/2022
89
منذ سنة
قطر 2022| إنريكي يعلن رحيله عن تدريب إسبانيا بعد العودة لمدريد

قرر لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني، بالفعل مغادرة منصب المدير الفني للاروخا، عقب الخروج من ثمن نهائي كأس العالم "قطر 2022".

وودع المنتخب الإسباني، كأس العالم من دور الـ 16، بالخسارة أمام المغرب بركلات الترجيح (3-0)، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المغربي، نظيره البرتغالي، في ربع نهائي كأس العالم 2022، في المباراة المقررة على ملعب لوسيل، يوم السبت المقبل.

وفي المقابل، يودع المنتخب الإسباني للمونديال الثالث تواليا، من الأدوار المبكرة، بعد دور المجموعات في نسخة 2014، ثم ثمن النهائي في روسيا 2018، وأخيرا قطر 2022.

وينتهي عقد لويس إنريكي مع المنتخب الإسباني، بشكل تلقائي عقب نهاية المشاركة في كأس العالم، وهو ما حدث فعليا.

لويس إنريكي يودع نجوم منتخب إسبانيا ويعلن رحيله: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن لويس إنريكي حسم قراره بالفعل، بمغادرة منصب المدير الفني للمنتخب الإسباني، وعدم استكمال مسيرته مع لاروخا.

وأوضحت أن لويس إنريكي ودع لاعبي المنتخب الإسباني، وجهازه الفني المعاون، بالإضافة للويس روبياليس رئيس الاتحاد، الذي أخبره أيضا بقرار مغادرته رسميا.

ووصلت بعثة المنتخب الإسباني، صباح اليوم الخميس، للعاصمة مدريد، قادمة من قطر، بعد نهاية المشوار في نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وبات من المتوقع بحسب الصحيفة الشهيرة، أن يعلن الاتحاد الإسباني خلال الـ48 ساعة المقبلة، عن اسم المدير الفني الجديد للاروخا، والذي سيقود الفريق في تصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

اقرأ أيضا

كأس العالم 2022| أول تعليق من راموس بعد خروج إسبانيا أمام المغرب 

كأس العالم 2022|مدرب جديد لإسبانيا بعد رحيل إنريكي 

حمل تطبيق سعودي الآن