قطر 2022| فان دايك يكشف لأول مرة طريقة إيقاف ميسي

تاريخ النشر: 07/12/2022
86
منذ سنة
قطر 2022| فان دايك يكشف لأول مرة طريقة إيقاف ميسي

كشف الهولندي فرجيل فان دايك، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، طريقة إيقاف الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، خلال المواجهة المرتقبة، بين منتخبي هولندا والأرجنتين، ضمن مباريات الدور ربع النهائي، من منافسات كأس العالم 2022.

وحجز منتخبا هولندا والأرجنتين، مقعدين في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

وتقام مباراة هولندا والأرجنتين، على ملعب لوسيل، في العاشرة مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

ويتأهل الفائز من هولندا والأرجنتين، إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022، حيث يواجه الفائز من كرواتيا أو البرازيل، على أن تقام المباراة على ملعب لوسيل، في العاشرة مساء الثلاثاء (13 ديسمبر).

قطر 2022| فان دايك يكشف لأول مرة طريقة إيقاف ميسي

قال فان دايك، خلل المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "عقدنا اجتماع في مابيننا للتو بخصوص المباراة التي تنتظرنا، سنتدرب بجدٍ من أجلها وسنكون مستعدين لمواجهة الأرجنتين".

وتابع: "نأمل ألا تصل المباراة إلى ركلات الترجيح وأن نكون قد حسمناها من قبل، ولكن إن لم يحدث ذلك فعلينا أن نكون مستعدين معًا. لقد قيل ذلك من قبل ولكن نحن مجموعة قريبة جدًا من بعضها".

وواصل: ""ليونيل ميسي أحد أفضل اللاعبين عبر التاريخ، هو وكريستيانو رونالدو اللاعبين الأبرز في العقدين الماضيين وليس بإمكاني الا احترام ما حققوه".

وأكمل: "نعرف أن ليونيل ميسي لاعب جيد للغاية ولكن الأرجنتين تملك العديد من اللاعبين الجيدين، إنها ليست مباراةً بين هولندا وميسي بل مباراة بين هولندا والأرجنتين".

ومن جانبه أكيد نوبيرت، حارس المنتخب الهولندي، إنها مجرد مباراة يتطلعوا إليها، وأنه ليس قلقًا بشأن ما إذا كانت الأمور ستسير على ما يرام أم لا.

وأضاف نوبيرت: "يونيل ميسي إنسان مثلنا أيضًا، بإمكانه تضييع ركلات الجزاء كما رأينا ذلك في هذه البطولة. بالطبع هو جيد ولكن بإمكاني إيقاف ركلات الجزاء الخاصة به كذلك".

اقرأ أيضا

لويس فان جال يحذر الأرجنتين من رغبة هولندا في الثأر

قطر 2022| الكشف عن موقف إصابات نجوم الأرجنتين قبل مواجهة هولندا

حمل تطبيق سعودي الآن