تين هاج يكسر حاجز الصمت ويرد على إهانات رونالدو للمرة الأولى

تاريخ النشر: 07/12/2022
1122
منذ سنة
تين هاج يكسر حاجز الصمت ويرد على إهانات رونالدو للمرة الأولى

رد للمرة الأولى الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، على تصريحات مهاجم فريقه السابق كريستيانو رونالدو، التي هاجمه فيها خلال الأسابيع الماضية

ولم تكن علاقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مدربه الهولندي إريك تين هاج، في أفضل حال، خاصة أن الهداف البرتغالي لم يكن أساسيا في تشكيل المدرب الهولندي.

وأعلن مانشستر يونايتد، بشكل رسمي، قبل انطلاق مونديال "قطر 2022"، انتهاء علاقته مع كريستيانو رونالدو بالتراضي، على خلفية حواره المثير مع بيرس مورجان.

وحاول رونالدو كثيرا مغادرة مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي، بسبب عدم رضاه عن عمل الإدارة واختلاف طريقة عمله مع المدرب إريك تين هاج.

وكان كريستيانو رونالدو قد هاجم إدارة مانشستر يونايتد، واصفا تعاملها معه بـ "الخيانة"، على خلفية ما حدث في الصيف الماضي، خاصة فيما يتعلق بغيابه عن فترة الإعدادا للموسم الجاري.

وهاجم رونالدو المدرب الهولندي إريك تين هاج مؤكدا أنه لا يحترمه، لأنه الأخير لم يتعامل معه بالشكل المثالي واللائق بالنسبة له.

"رونالدو أصبح جزء من الماضي".. كيف رد تين هاج على تصريحات كريستيانو رونالدو؟:

وقال تين هاج في حوار تليفزيوني مع قناة مانشستر يونايتد، بشأن كريستيانو رونالدو: "لقد رحل، وأصبح من الماضي".

وأضاف: "نحن نتطلع للمستقبل، وعلينا أن نستمر في التخطيط لما هو قادم".

وأوضح بقوله: "علينا أن نستمر في التحسن، لأن طموحنا كفريق هائل ولن ينتهي، فلذلك يجب أن نواصل العمل بأفضل جودة".

ويبحث رونالدو في الميركاتو الشتوي المقبل، عن فريق جديد للانتقال لصفوفه، خاصة بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد، ولكنه لم تصله أي عروض من أندية أوروبية.

اقرأ أيضا

قطر 2022| سانتوس يثير الجدل..هل يستمر عقاب رونالدو أمام المغرب؟

صحف العالم| كارثة لإسبانيا في المونديال والبديل يدمر رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن