رينارد ينصح نجم الهلال للرحيل في الشتوية

تاريخ النشر: 07/12/2022
1166
منذ سنة
رينارد ينصح نجم الهلال للرحيل في الشتوية

يبدو أن أزمات الهلال ستستمر خلال الفترة القادمة، وخاصة بعد عودة منتخب السعودية من المشاركة في منافسات كأس العالم، وتعرض أكثر من لاعب لإصابات طويلة.

وخرج منتخب السعودية من دور المجموعات لمونديال قطر، وذلك بعد تحقيقه فوزًا تاريخيًا أمام الأرجنتين، وخسارتين أمام بولندا والمكسيك على التوالي.

لمتابعة مباريات اليوم في كأس العالم دقيقة بدقيقة

وتعرض عدد من نجوم الهلال للإصابة في مونديال قطر هم : "سلمان الفرج، ياسر الشهراني، محمد البريك، علي البليهي، سالم الدوسري، ومحمد العويس".

وبعيدًا عن أزمة الإصابات، جاء تألق محمد كنو لاعب وسط الهلال في كأس العالم، ليدفع عدد من الأندية الأوروبية في مقدمتهم بشيكتاش التركي لطلب التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي.

وكانت تقارير تركية أشارت إلى رغبة بشيكتاش في التعاقد مع كنو، وإصرار الجهاز الفني هناك في الظفر بخدماته، خاصة في ظل الإمكانيات الفنية والبدنية التي يمتلكها.

مفاجأة عن تحريض رينارد لكنو بالرحيل عن الهلال

أوضحت "fotospor" أن الفرنسي هيرفي رينارد تحدث مع إدارة الهلال واللاعب كنو وطالبه بالرحيل وخوض تجربة احترافية أوروبية من بوابة بشيكتاش التركي.

وتابعت الصحيفة، أن مدرب الأخضر تحدث عن أهمية سفر اللاعبين إلى الاحتراف الأوروبي من أجل تطوير المنتخب السعودي.

يذكر أن الهلال يستعد لمواجهة ودية من العيار الثقيل أمام نيوكاسل الإنجليزي، غدًا الخميس على ملعب الملز، ضمن فعاليات موسم الدرعية 2022.

اقرأ أيضا

كنو: لقاء السعودية والمكسيك مصيري.. وسأموت من أجل رينارد

السعودية ضد المكسيك .. كنو كلمة السر لإفساد مخطط تاتا

حمل تطبيق سعودي الآن