قطر 2022| لاعب أستراليا يكشف.. "ماذا فعل بقميص الألفية لميسي"

تاريخ النشر: 06/12/2022
115
منذ سنة
قطر 2022| لاعب أستراليا يكشف.. ماذا فعل بقميص الألفية لميسي

كشف لاعب منتخب أستراليا، كاميرون ديفلين، عن كواليس حصوله على القميص التاريخي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي شارك به في مباراة المنتخبين في كأس العالم 2022.

ولعب ميسي مباراته رقم 1000، وسجل هدفًا، ليقود الأرجنتين للفوز على أستراليا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب أحمد بن علي، ضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

ورغم عدم مشاركته في المباراة، واكتفائه بمتابعة اللقاء على مقاعد البدلاء، إلا أن لاعب منتخب أستراليا، كاميرون ديفلين، تمكن من الظفر بقميص ليونيل ميسي، بين مختلف لاعبي المنتخب الأسترالي الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع قائد منتخب الأرجنتين.

وقال ديفلين، خلال تصريحات صحفية، "حرصت على مواساة زملائي في أرض الملعب أولًا، ثم صافحت ميسي. لم يقل أحد شيئًا، لذا جربت حظي وقلت لميسي "سأراك في الداخل".

وأضاف "أردت بالتأكيد أن يحصل أحد الزملاء الآخرين على الفرصة أولًا، ولكن عندما لم ينتهزها أحد، فكرت وقلت (ولمَ لا؟)".

وقام ديفلين بتبديل قميصه مع ليونيل ميسي الذي توجه لاستلام جائزة مباراة الأرجنتين وأستراليا، عقب اللقاء.

وعن تبادل القمصان، قال ديفلين "لا أعرف بشأن قميصي إذا تم وضعه على جدار منزله أو ربما لا يزال على الأرض في غرفة خلع الملابس، ولكني لست منزعجًا، ويكفي أني حصلت على قميصه".

واستطرد "لقد فوجئت بميسي ينال قميصي، إنه بالتأكيد لا يعرف من أنا، ولكنه رجل لطيف ومتواضع".

وقال ديفلين، الذي عاد لمنزله من أجل قضاء إجازة قصيرة في سيدني، قبل العودة إلى نادي هارت أوف ميدلوثيان الإسكتلندي، "القميص سيكون في منزلي وقد حصل عليه والدي، ولا أعتقد أنه سيسمح لي بلمسها بعد الآن".

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الرقم 10 يضرب ولا يبالي .. صراع مبابي وميسي في المونديال

ميسي يرشح 4 منتخبات للفوز بكأس العالم.. ويعلق على خروج ألمانيا

حمل تطبيق سعودي الآن