"تغريدة نارية"..مكاسب النصر بالمونديال تخطت الحدود مقارنة بالهلال

تاريخ النشر: 06/12/2022
286
منذ سنة
تغريدة نارية..مكاسب النصر بالمونديال تخطت الحدود مقارنة بالهلال

سلط الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الزهراني، الضوء على مكاسب نادي النصر بمونديال، والتي تخطت حدود المنطقة العربية، بعيدا عن مشاركة لاعبي العالمي بكأس العالم 2022. 

انتهى مشوار منتخبنا الوطني السعودي، في كأس العالم "فيفا قطر 2022"، بعد الخروج من دور المجموعات، بعدما احتل الأخضر المركز الرابع بترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط. 

وعاد سباعي النصر: "سلطان الغنام، أمين بخاري، على الحسن، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، سامي النجعي، نواف العقيدي"، عقب نهاية مشاركتهم مع المنتخب الوطني السعودي بكأس العالم.

الإعلامي عبدالرحمن الزهراني، إلى مكاسب النصر من مشاركة نجومه بالمحافل الدولية والمنافسات القوية مع كبار العالم، أو العوائد المالية لخزينة النادي، بل تطرق للحديث عن الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو واقترابه من التوقيع مع العالمي.

ويستمر الحديث عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، وخطوته المقبلة في مشواره الرياضي، بعدما فسخ مانشستر يونايتد الإنجليزي عقد اللاعب على خلفية علاقة متوترة بين الطرفين في الشهور الماضية.

وقدم النصر عرضًا لضم البرتغالي لمدة 3 سنوات، مقابل 75 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأشار عبدالرحمن الزهراني، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى مكاسب النصر من الدخول في مفاوضات مع كريستيانو رونالدو.

كتب الإعلامي الرياضي: "كسب نادي  النصر بكأس العالم بقطر صيتا يكفي عن غنى.. وربطه بأحد أسطورتي الكون (رونالدو)، جاء لتأكيد أنه رقما ثابتا وأسطوري المقام والمكان وعلى مر الأزمان"، في إشارة أن الأصفر استحوذ على عناوين الصحف حول العالم مقارنة بالهلال.

اقرأ أيضا

رونالدو يفجر أزمة الرقم 7 في النصر.. والحل مع سبورتنج لشبونة

بعد أنباء النصر.. رونالدو يوجه رسالة نارية في كأس العالم صورة

حمل تطبيق سعودي الآن