قطر 2022| صدمة.. إيتو يركل أحد المشجعين بعد فوز البرازيل "صورة"

تاريخ النشر: 06/12/2022
153
منذ سنة
قطر 2022| صدمة.. إيتو يركل أحد المشجعين بعد فوز البرازيل صورة

كشفت تقارير صحفية عن دخول صامويل إيتو، أسطورة منتخب الكاميرون، ورئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، في مشاجرة مع أحد الأفراد، عقب حضوره مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية.

وتابع إيتو فوز البرازيل على كوريا الجنوبية بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب 974، ضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

ورصدت صحيفة La Opinion، مقطع فيديو للحادثة التي وقعت عقب مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، حيث وقف إيتو لالتقاط الصور مع أحد المعجبين وهو يغادر الملعب، إلا أن اللقطة تحولت إلى غضب من نجم برشلونة الأسبق، تجاه المصور، دون الكشف عن سبب الغضب.

إيتو

واستمر المشجع في تصوير إيتو، قبل أن يأخذ شخص آخر الكاميرا، ويبدو أنه يلقيها على الأرض، وأثناء انحناء الرجل لاستعادة الكاميرا، هاجمه إيتو بركبة قاسية في وجهه.

وتسببت قوة الاصطدام في سقوط الرجل على الأرض، قبل أن يقوم بشكل طبيعي، قبل أن يتم إبعاد إيتو لمنع تصعيد الموقف.

وتشير تقارير إلى أن المشجع التي تعرض للضرب هو مشجع جزائري، فيم أشارت تقارير أخرى إلى أن إيتو وقف لالتقاط صورة مع لاعب كرة القدم الأمريكية السابق تشاد جونسون في نفس الليلة.

الجدير بالذكر أن منتخب الكاميرون تأهل إلى نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، على حساب الجزائر، فيم ودع منتخب الأسود غير المروضة، منافسات المونديال من دور المجموعات، بعد احتلال المركز الثالث في المجموعة السابعة، برصيد 4 نقاط.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

السجن 22 شهرا لإيتو بسبب التهرب الضريبي في إسبانيا

قطر 2022|توقعات مضروبة..الصرامي يسخر من إيتو بسبب مشوار الكاميرون

حمل تطبيق سعودي الآن