قرار تاريخي "يصدم" رونالدو بعد الانتقال إلى النصر.. وعقوبة رسمية

تاريخ النشر: 05/12/2022
1278
منذ سنة
قرار تاريخي يصدم رونالدو بعد الانتقال إلى النصر.. وعقوبة رسمية

ينتظر الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، عقوبة تاريخية؛ قبل انتقاله الرسمي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الأيام القليلة القادمة.

وخلال الساعات الماضية.. اعترف مصدر في إدارة نادي النصر، بـ"تكثيف" المفاوضات مع رونالدو؛ لضمه في الميركاتو الشتوي "يناير 2023"، ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

اقرأ أيضًا| "بعد النصر ورونالدو".. قرار ميسي النهائي في عرض الهلال 

وعلى الرغم من تكثيف هذه المفاوضات.. إلا أن المصدر النصراوي، أكد على وجود بعض النقاط التي تحتاج إلى التسوية؛ وعلى رأسها "حقوق الصور"؛ لإتمام صفقة القرن.

* عقوبة رسمية ضد كريستيانو رونالدو

وفي هذا السياق.. أعلن فيرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، معاقبة رونالدو؛ بسبب تصرفه "المشين"، خلال مباراة كوريا الجنوبية.

وخسرت البرتغال، بهدف مقابل اثنين أمام منتخب كوريا الجنوبية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم "قطر 2022".

طالع أيضًا| تاليسكا يهز النصر.. أول تعليق على التعاقد مع كريستيانو رونالدو 

وكشف سانتوس خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة سويسرا، في دور الـ16 من المونديال، عن غضبه من اعتراض رونالدو، على استبداله في المباراة الأخيرة.

وأشار مدرب البرتغال، حسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل"، إلى احتمالية استبعاد كريستيانو، من مباراة سويسرا، مساء الثلاثاء؛ كـ"عقوبة" على تصرفه المشين.

- إذًا.. هل تكون هذه العقوبة هي الأخيرة ضد كريستيانو رونالدو قبل الانتقال إلى النصر؟!

ولن تكون عقوبة سانتوس، هي الأخيرة التي يتعرض لها الأسطورة البرتغالية، بالتزامن مع اقترب انتقاله إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

ووفقًا لصحيفة "الاقتصادية"، قد يتم حرمان كريستيانو، من ارتداء قميصه المفضل "رقم 7"، حال انتقاله إلى قلعة العالمي، في يناير القادم.

والصحيفة كشفت عن أن اللائحة التنظيمية لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، تلزم اللاعب، بعد أول مشاركة رسمية له، باستخدام نفس رقم القميص، في جميع مباريات المسابقة، طوال الموسم، مع نفس النادي.

تابع في "سعودي سبورت"| غياب رباعي الهلال ضد النصر رسميا.. وكارثة في إصابة الفرج والبليهي 

ونظرًا لأن "رقم 7"، يرتديه حاليًا في نادي النصر، النجم الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف؛ فإن كريستيانو، قد لا يستطيع الحصول على رقمه المفضل، حتى نهاية موسم 2022-2023.

ولكن.. بما أن ماشاريبوف، قد يرحل في يناير 2023، كما أنه لم يخض أي مباراة رسمية مع الفريق، في الموسم الرياضي الحالي - حتى الآن -؛ بسبب الإصابة، فإن ذلك قد تكون بمثابة الثغرة، لإعطاء القميص "رقم 7"، إلى رونالدو.

اقرأ أيضا

3 أسباب قد تدفع كريستيانو رونالدو لـالانتقال إلى النصر

تاليسكا يهز النصر.. أول تعليق على التعاقد مع كريستيانو رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن