كأس العالم 2022| الشوط الأول.. البرازيل تكتسح كوريا (4-0)

تاريخ النشر: 05/12/2022
41
منذ سنة
كأس العالم 2022| الشوط الأول.. البرازيل تكتسح كوريا (4-0)

يتقدم المنتخب البرازيلي (4-0) على نظيره الكوري الجنوبي، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب (974)، في ثمن نهائي كأس العالم 2022.

ويقدم المنتخب البرازيلي آداء مميز للغاية في الشوط الأول من المباراة، حيث لم يظهر الفريق الكوري الجنوبي هجوميا طوال الـ 45 دقيقة الأولى.

ويتأهل بنتيجة الشوط الأول، المنتخب البرازيلي لمواجهة نظيره الكرواتي، في ربع النهائي، يوم الجمعة المقبل، على ملعب المدينة التعليمية.

سجل أحداث الشوط الأول من المباراة: 

خاض منتخب البرازيلي اللقاء، بتشكيل مكون من: "أليسون، دانيلو، تياجو سيلفا، ماركينوس، إيدير ميلتاو، لوكاس باكيتا، كاسيميرو، فينيسيوس جونيور، نيمار، رافينيا، ريتشارلسون".

وفي المقابل، خاض منتخب كوريا المباراة بتشكيل مكون من: "سيونج جاي كيم، مون هوان كيم، مين جاي كيم، كيم يونج جون، جين سو كيم، هوانج أن بوم، وو يونج جونج، هوانج هي شان، جاي سونج لي، هيونج مين سون، شو جو سونج".

تقدم منتخب البرازيل مبكرا في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، عن طريق فينيسيوس جونيور، بعد كرة عرضية من زميله رافينيا، لتصل له ويسددها رائعة في المرمى.

وأضاف نيمار الهدف الثاني للبرازيل في الدقيقة "11" من عمر اللقاء عن طريق ضربة جزاء، تحصل عليها زميله ريتشارلسون بعد خطأ من المدافع الكوري.

ونجح في الدقيقة "29" من عمر الشوط الأول، ريتشارلسون ليسجل الهدف الثالث للبرازيل، من انفراد تام بالمرمى، بعد تمريرة من زميله كارلوس باكيتا.

ولم يكتفي المنتخب البرازيلي بالثلاثية، ليسجل لوكاس باكيتا الهدف الرابع لراقصي السامبا، في الدقيقة "36" من تسديدة رائعة بعد كرة عرضية من زميله فينسيسوس جونيور.

اقرأ أيضا

نجم الشباب: الأخضر فرح البرازيليين.. وتمبكتي وضع ميسي في جيبه

قطر 2022| تيتي: غياب نجم البرازيل طويلا؟ أخبار كاذبة!

حمل تطبيق سعودي الآن