رسميا|مفاجأة القرن.. النصر يكشف لأول مرة حقيقة التعاقد مع رونالدو

تاريخ النشر: 05/12/2022
1634
منذ سنة
رسميا|مفاجأة القرن.. النصر يكشف لأول مرة حقيقة التعاقد مع رونالدو

لأول مرة.. كشف مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، عن مفاجآت تاريخية، في "المفاوضات" مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

وترددت أنباء قوية، اليوم الإثنين، عن اتفاق رونالدو "37 سنة"، على الانتقال إلى نادي النصر، بداية من يناير 2023، ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي تقريبًا".

اقرأ أيضًا| "بعد النصر ورونالدو".. قرار ميسي النهائي في عرض الهلال 

ولكن.. أكثر من مصدر مقرب من رونالدو، وعلى رأسهم الإعلامي الرياضي بيرس مورغان، نفى موافقة الأسطورة البرتغالية، على الانتقال إلى النصر - حتى الآن -، رغم أنه العرض الأضخم في مسيرته الكروية.

* أول رد من النصر على صفقة كريستيانو رونالدو

وفي هذا السياق.. أعلن مصدر في الإدارة النصراوية، عن اتصالات مكثفة بالفعل، مع رونالدو؛ للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم.

وعلى الرغم من ذلك.. كشف المصدر في تصريحات لوكالة "فرانس برس"، عن أن الأسطورة البرتغالية، لم يوقع على أي عقود رسمية، مع نادي النصر - حتى الآن -.

طالع أيضًا| تاليسكا يهز النصر.. أول تعليق على التعاقد مع كريستيانو رونالدو 

وأشار المصدر النصراوي، إلى وجود بعض النقاط، التي يتعين تسويتها، حول "حقوق الصورة"؛ لإتمام صفقة القرن التاريخية.

وفجّر المصدر، مفاجأة من العيار الثقيل، بإمكانية حصول نادي النصر، على توقيع رونالدو رسميًا، في الدوحة القطرية؛ خلال مشاركته في كأس العالم "قطر 2022".

جدير بالذكر أن رونالدو، يستعد للمشاركة مع منتخب البرتغال، أمام سويسرا، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس العالم.

اقرأ أيضا

تاليسكا يهز النصر.. أول تعليق على التعاقد مع كريستيانو رونالدو

قطر 2022| كرواتيا إلى ربع النهائي.. الترجيح ينهي رحلة اليابان

حمل تطبيق سعودي الآن