قرار ميسي النهائي في عرض الهلال بعد اقتراب رونالدو من النصر

تاريخ النشر: 05/12/2022
3863
منذ شهر
ميسي الأرجنتين وأستراليا

بعد النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو.. شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات مثيرة، في صفقة انتقال الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، إلى الملاعب السعودية.

واسم ميسي "35 سنة"، ارتبط بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بداية من الموسم الرياضي القادم 2023-2024؛ بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

اقرأ أيضًا| "ميسي ورونالدو ونيمار وسواريز ومودريتش"..اعرف أنديتهم في السعودية 

ووفقًا لهذه الأنباء.. عرض مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، على الأسطورة الأرجنتينية، راتبًا سنويًا يُقدر بـ60 مليون يورو "237 مليون ريال سعودي".

* حقيقة انتقال ليونيل ميسي إلى نادي الهلال في صيف 2023

وفي هذا السياق.. كشفت الإعلامية الشهيرة رايسا سيمبليسيو، حقيقة انتقال ليونيل ميسي، إلى نادي الهلال، بعد الرحيل عن فريق العاصمة الفرنسية.

وسخرت سيمبليسيو عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، من أنباء انتقال ميسي، إلى الهلال، معتبرة أنه أمر مستحيل حدوثه.

طالع أيضًا| "ميسي وثنائي الاتحاد".. 6 صفقات تاريخية تقترب من الهلال في 2023 

واعترفت الإعلامية الرياضية، برغبة السعوديين، في رؤية ميسي، بالدوري المحلي؛ قائلة: "ولكنه مجرد اقتراح من صديقي العزيز فقط"؛ في إشارة إلى استحالة موافقة الأسطورة الأرجنتينية.

جدير بالذكر أن أكثر من مصدر مقرب من رونالدو، وعلى رأسهم الإعلامي الرياضي بيرس مورغان، نفى موافقة الأسطورة البرتغالية، على الانتقال إلى النصر - حتى الآن -، رغم أنه العرض الأضخم في مسيرته الكروية.

حمل تطبيق سعودي الآن