أول تعليق من مدرب البرتغال على انتقال رونالدو للنصر

تاريخ النشر: 05/12/2022
683
منذ سنة
أول تعليق من مدرب البرتغال على انتقال رونالدو للنصر

كشف فيرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، عن رأيه بشأن الأنباء المترددة حول اتفاق نادي النصر مع قائد المنتخب البرتغالي، كرستيانو رونالدو، من أجل ارتداء قميص العالمي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن انتقال كرستيانو رونالدو، الذي فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد إبان مشاركته مع البرتغال في كأس العالم، إلى صفوف النصر بات قريبًا للغاية، بعقد يمتد لموسمين ونصف الموسم، ومن المقرر أن يتم إعلان الصفقة في الأول من يناير المقبل. (طالع التفاصيل)

وقال مدرب البرتغال، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة سويسرا، "لا علم لدي بانتقال رونالدو لنادي النصر السعودي، كنا نتحدث في أمور أخرى مع لاعبين آخرين، ولم أعرف بشأن هذا الأمر إلا منذ دقائق، ولكن هذا قراره والأمر يرجع إليه، ونحن مركزون فقط على مشاركتنا في المباراة الصعبة أمام سويسرا".

وأصبح كرستيانو رونالدو لاعبًا حرًا بعد فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد، فيم قاد رونالدو منتخب البرتغال إلى ثمن نهائي كأس العالم، بعد احتلال صدارة المجموعة الثامنة، برصيد 6 نقاط.

وتمكن رونالدو من إحراز هدف في مرمى غانا، خلال مباراة الجولة الأولى، ليحقق رقمًا قياسيًا كأول لاعب في تاريخ كأس العالم، يسجل في 5 نسخ مختلفة.

ويستعد منتخب البرتغال لملاقاة سويسرا، على ملعب لوسيل، غدًا "الثلاثاء"، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس العالم "فيفا قطر 2022".

طالع أيضًا..

رونالدو لم يوافق على النصر بعد .. تطور مفاجئ في صفقة القرن

رونالدو كابوس الهلال .. سر المكالمة التي منحت النصر صفقة القرن

"رونالدو سيهدم تاريخه في النصر"..تعليقات أوروبية صادمة على الصفقة

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رونالدو كابوس الهلال .. سر المكالمة التي منحت النصر صفقة القرن

صورة|رسالة جديدة من الفراج بشأن انتقال رونالدو للنصر

حمل تطبيق سعودي الآن