كريستيانو رونالدو في دوري روشن .. 3 مكاسب خيالية من وراء الصفقة

تاريخ النشر: 05/12/2022
2415
منذ شهر
رونالدو

مخطيء من يتصور أن مكاسب انتقال كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال وهداف ريال مدريد ومانشستر يونايتد ويوفنتوس السابق إلى النصر كما تؤكد تقارير رياضية أو الهلال الذي يتمسك بالفرصة، ستتوقف فقط عند حدود تسجيل الأهداف وتعزيز قوة أي من العالمي أو الزعيم.

اقرأ أيضًا:

ماركا : رونالدو أتم اتفاقه مع النصر والإعلان الرسمي 1 يناير 

"رونالدو سيهدم تاريخه في النصر"..تعليقات أوروبية صادمة على الصفقة 

كريستيانو رونالدو في دوري روشن .. 3 مكاسب خيالية من وراء الصفقة

ويمثل تعاقد النصر كما يتردد مع كريستيانو رونالدو أو انتقاله للهلال في ريمونتادا للمفاوضات، ضربة إيجابية كبرى، وحلمًا خياليًا بالنسبة إلى دوري روشن والجماهير بمختلف انتماءاتها، ويحقق مزايا كبرى.

ويرصد "سعودي سبورت" 3 مكاسب ضخمة تنتظر الدوري السعودي "دوري روشن للمحترفين" في نسخته الجارية 2022-2023 حال انتقال النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو إلى النصر في يناير.

1 - رونالدو .. نجم أسطوري ودوري في الصدارة

بات في حكم المؤكد حال ضم كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر ارتفاع بورصة الدوري السعودي "دوري روشن"، ودخوله قائمة أقوى 12 دوري في العالم بشكل عام خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل امتلاك النجم الكبير تاريخًا كرويًا ذهبيًا يتصدره حصوله على لقب أفضل لاعب أوروبي في التاريخ وحصده الكرة الذهبية 5 مرات من قبل.

2 - رونالدو .. جماهيرية وشعبية في كافة القارات

من مكاسب انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر والتواجد في دوري روشن ارتفاع بورصة الدوري في سائر القارات، والحصول على متابعة كبيرة في ظل امتلاك رونالدو متابعين يصل عددهم إلى مليار معجب به يراقبون حساباته، وسيكون أي صورة أو هدف له في دوري روشن مصدر اهتمام وملاحقة تليفزيونية وإلكترونية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

3 - رونالدو .. دفاع قوي وهجوم ملهم

من مزايا كريستيانو رونالدو منحه أي مدافع يلعب ضده خبرات واسعة واحتكاكًا كبيرًا يفوق ما قد يحصل عليه في سنوات من خلال خوض أي مدافع مغامرة اللعب أمام أفضل مهاجمي العالم في الألفية الثالثة، وكذلك يمنح المهاجمين دروسًا حقيقية في التعلم واكتساب المهارات التهديفية المطلوبة من خلال مراقبته والمنافسة معه في الملعب.

ويبقى السؤال الذي يفرض نفسه بقوة داخل الجماهير السعودية بمختلف انتماءاتها .. هل يلعب رونالدو في دوري روشن؟

حمل تطبيق سعودي الآن