الحلم الضائع .. المونديال الحزين يلاحق كبار النجوم في قطر

تاريخ النشر: 05/12/2022
61
منذ سنة
الحلم الضائع .. المونديال الحزين يلاحق كبار النجوم في قطر

المونديال الحزين.. عنوان بات يفرض نفسه بقوة على أكثر من 10 نجوم من أصحاب الأسماء الكبيرة في كرة القدم بات اعتزالهم الدولي ورقة مستقبلية قادمة بشكل رسمي في الأيام المقبلة على خلفية ضياع الأحلام في تحقيق نسخة تاريخية في ختام المشوار الدولي برفقة منتخبات بلادهم.

 اقرأ أيضًا:

رونالدو كابوس الهلال .. سر المكالمة التي منحت النصر صفقة القرن 

ماركا : رونالدو أتم اتفاقه مع النصر والإعلان الرسمي 1 يناير 

الحلم الضائع .. المونديال الحزين يلاحق كبار النجوم في قطر 

ورغم أن كأس العالم 2022 في قطر لم ينتهي ولكنه تحول إلى كابوسا بالنسبة إلى العديد من كبار النجوم حول العالم ودعوا المنافسات مبكرا وباتوا على خطى الرحيل النهائي من اللعب دوليا في الفترة المقبلة.

ويتصدر نجوم الحلم الضائع في كأس العالم كيفين دي بروين 31 عاما نجم وسط منتخب بلجيكا ولاعب مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يدرس الاعتزال الدولي في الأيام المقبلة برفقة زميله الكبير أيضا إدين هازارد 31 عاما صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني والذي بدوره تبخرت أحلامه في الفوز بالبطولة مع دي بروين وصناعة تاريخا ذهبيا بعد وداع بلجيكا المبكر المنافسات من الدور الأول للمونديال..

بكاء سواريز وكافاني

وشهد كأس العالم دراما أخرى بطلها لويس سواريز 35 عاما نجم أوروجواي التاريخي ومعه زميله إديسون كافاني 35 عاما رأس الحربة الثاني وكلاهما لعب لكبرى الأندية الأوروبية بعد ضياع أحلام التأهل إلى الدور نصف النهائي على الأقل والخروج المبكر من الدور الأول برفقة أوروجواي بخلاف صيام الثنائي عن تسجيل أية اهداف .

مولر يفتتح نهاية الألمان

وأعلن توماس مولر هداف منتخب ألمانيا الأفضل منذ عام 2010 وإلى الأن النهايات الحزينة في منتخب الماكينات عقب قراره الاعتزال دوليا وسط توقعات بأن ينضم له زميله المخضرم مانويل نوير حارس المرمى وكلاهما من الجيل الذهبي الذي توج بطلا لكأس العالم 2014 في البرازيل بعد فشل ألمانيا في تخطي مرحلة الدور الأول للبطولة الكبرى.

ليفاندوفيسكي وهدفي بولندا

وانتهت رحلة روبرت ليفاندوفيسكي هداف بولندا الأسطوري ونجمها الكبير بشكل حزين هو الأخر في عالم كأس العالم ولا يحمل في جعبته سوي هدفين فقط في المونديال وودع مشواره الدولي بشكل درامي لافت تاركا خلفه تجربة لم تستمر لأكثر من دور الستة عشر في البطولة الحالية.

وبات العديد من نجوم الكرة العالمين في طريقهم لإعلان اعتزالهم الدولي على خلفية تحقيق منتخبات بلادهم في صربيا والدنمارك والإكوادور وإيران وغيرها من المنتخبات نتائج هزيلة في البطولة.

اقرأ أيضا

عدسة المونديال| صور اليوم الـ 15 لكأس العالم.. ديك وأسد حزين

حصاد المونديال 15| تأهل فرنسا وإنجلترا والهلال يقسو على النصر

حمل تطبيق سعودي الآن