ميسي يرشح 4 منتخبات للفوز بكأس العالم.. ويعلق على خروج ألمانيا

تاريخ النشر: 05/12/2022
1570
منذ سنة
ميسي يرشح 4 منتخبات للفوز بكأس العالم.. ويعلق على خروج ألمانيا

رشح ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، أربعة منتخبات من أجل الفوز بلقب كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وفي مباراته الألفية، سجل ميسي هدفًا، ليقود الأرجنتين للتأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022، بعد الفوز على أستراليا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب أحمد بن علي، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

واختار ميسي منتخبات "الأرجنتين، فرنسا، إسبانيا، البرازيل"، للمنافسة بقوة على لقب كأس العالم 2022.

وقال ميسي، خلال تصريحات صحفية، إن الأرجنتين تمثل قوة كبرى وتتواجد دائمًا بين الأفضل، مضيفًا "كنا نعلم أننا أحد المرشحين للقب، ولكن كان علينا إثبات ذلك على أرض الملعب، وأثبتنا ذلك مرة أخرى في مباراة أستراليا".

وأضاف "نحن نشاهد كل مباريات كأس العالم قدر المستطاع؛ البرازيل تلعب بشكل جيد للغاية، رغم الهزيمة أمام الكاميرون، ولا تزال ضمن المرشحين الكبار للقب. وفرنسا تلعب بشكل جيد أيضًا".

وتابع ميسي "وكذلك إسبانيا، رغم خسارتها أمام اليابان، فهي منتخب يلعب بشكل جيد جدًا، وهذا واضح جدًا بشأن ما يفعلونه في الملعب، فمن الصعب أن تسحب الكرة منهم، حيث يستحوذون على الكرة لفترة طويلة، وسيكون من الصعب التغلب عليهم".

ميسي: فوجئت بخروج ألمانيا

وفي سياق آخر، أعرب ميسي من مفاجأته إزاء إقصاء منتخب ألمانيا من دور المجموعات بكأس العالم 2022، للمرة الثانية على التوالي.

وقال ميسي "لقد فوجئت بخروج ألمانيا، كان لديهم العديد من اللاعبين الكبار، وهم فريق شاب دائمًا ما يكون بين الأفضل في كأس العالم".

واستطرد "من المدهش أنهم خرجوا من الدور الأول مرة أخرى، ولكن هذا يؤكد مدى صعوبة كأس العالم؛ لم يعد اسم المنتخب هو المهم، ولكن ما تراه على أرض الملعب. كل شيء أصبح أكثر مساواة".

ويستعد منتخب الأرجنتين لملاقاة هولندا، يوم الجمعة المقبلة، على ملعب لوسيل، في الدور ربع النهائي من كأس العالم "فيفا قطر 2022".

طالع أيضًا..

ليونيل ميسي.. 1000 مباراة "تغير تاريخ كرة القدم"

الطريق إلى النهائي.. مواعيد مباريات دور الـ16 في كأس العالم 2022

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

في مباراته الـ1000.. ميسي يزين كأس العالم بـ4 أرقام تاريخية

كأس العالم 2022| ديشامب يصدم ميسي ورونالدو بعد اكتساح بولندا

حمل تطبيق سعودي الآن