نجم الشباب: الأخضر فرح البرازيليين.. وتمبكتي "وضع ميسي في جيبه"

تاريخ النشر: 05/12/2022
209
منذ سنة
نجم الشباب: الأخضر فرح البرازيليين.. وتمبكتي وضع ميسي في جيبه

أكد البرازيلي كارلوس جونيور، نجم فريق الكرة بنادي الشباب، أن فوز منتخب السعودية على الأرجنتين، في كأس العالم، أفرح البرازيليين كثيرًا.

وحقق منتخب السعودية فوزًا تاريخيًا على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الأولى على ملعب لوسيل، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، قبل أن يغادر الأخضر البطولة مبكرًا، بالخسارة أمام بولندا (0-2) والمكسيك (1-2).

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وقال جونيور، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، "هناك تنافسية دائمة بين البرازيل والأرجنتين، ونحن في البرازيل نحب الشعب السعودي، وكذلك الشعب السعودي يحب البرازيل، وفرحنا كثيرًا بفوز المنتخب السعودي على الأرجنتين".

وتحدث جونيور عن زميله حسان تمبكتي في مباراة الأرجنتين والسعودية، قائلًا "تمبكتي وضع ميسي في جيبه".

وأضاف جونيور أن منتخب البرازيل سيكون مرشحًا للفوز بلقب كأس العالم 2022، كونه يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين.

جونيور: التوقف الطويل لن يؤثر على الشباب

وفي سياق آخر، أكد كارلوس جونيور، أن معسكر الفريق في مدينة أبوظبي الإماراتية، معسكر ناجح، خاصة وأن اللاعبين كانوا بعيدين عن "رتم" المباريات، بسبب فترة التوقف الطويلة، وحصول كل لاعب على إجازة لمدة 20 يومًا، إلا أن اللاعبين استعادوا لياقتهم في المعسكر بخوض عدد من المباريات الودية.

وأضاف جونيور أن اللاعبين سيصلون لكامل جاهزيتهم قبل عودة منافسات دوري روشن السعودي، في وجود مدير فني وجهاز فني كبير، مؤكدًا أنه بعد التوقف، لن يتغير شيء في الشباب، لأن مدربهم لا يزال معهم، وقد أعطاهم جرعة لياقية للعودة بأفضل مستوى.

ويتزعم الشباب صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة من 8 مباريات، فيم يستعد الشباب لمباراة القمة أمام الاتحاد، في منتصف ديسمبر الجاري، في الجولة التاسعة من المسابقة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

هل أكل منتخب المكسيك الكبسة قبل مواجهة الأخضر؟.. الفراج يعلق

الهلال يواجه شبح السقوط بسبب توابع الأخضر في المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن