بوليسيتش: الإقصاء من كأس العالم؟ سيظل مؤلما لفترة طويلة

تاريخ النشر: 05/12/2022
50
منذ سنة
بوليسيتش: الإقصاء من كأس العالم؟ سيظل مؤلما لفترة طويلة

أكد كرستيان بوليسيتش، نجم منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، أن الإقصاء من منافسات كأس العالم "فيفا 2022"، سيظل مؤلمًا لفترة طويلة.

وودع المنتخب الأمريكي، منافسات كأس العالم 2022 من دور الـ16، بعد الخسارة أمام هولندا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب خليفة الدولي، في ثمن نهائي مونديال قطر.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وقال بوليسيتش، إنه يشعر بأن المنتخب الأمريكي كان لا يزال أمامه المزيد ليقدمه في كأس العالم، مضيفًا "الإقصاء سيؤذيني فترة طويلة، لكني ممتن للغاية لهذا الفريق ولكل من دعمنا طوال الرحلة، حلمي مدى الحياة أصبح حقيقة لتمثيل بلدي في كأس العالم، وسنعود".

من جانبه، وصف لاعب منتخب أمريكا، سيرجينيو ديست، الخروج من كأس العالم، بـ"المدمر"، مضيفًا "قدمنا كل شيء لبلدنا ولكن للأسف لم نستمر، أنا فخور جدًا بالفريق وكيف كافحنا طوال البطولة. هناك الكثير من المواهب في المجموعة، ومعظمنا لا يزال شابًا ولديه متسع من الوقت لتطوير مستواه".

وكان بوليسيتش وديست من أبرز لاعبي المنتخب الأمريكي في نهائيات كأس العالم 2022، حيث شارك بوليسيتش لمدة 316 دقيقة خلال 4 مباريات، وسجل هدفًا واحدًا، ولم يغادر ملعب المباراة إلا بعد إصابته في مباراة إيران، بينما شارك ديست لمدة 424 دقيقة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قطر 2022| بعد هز شباك أمريكا.. ديباي يطارد رقم فان بيرسي التاريخي

قطر 2022| قبل لقاء هولندا.. إصابة خطيرة تنهي مونديال نجم أمريكا

حمل تطبيق سعودي الآن