سخرية من ثنائي النصر قبل مباراة البرازيل وكوريا في كأس العالم

تاريخ النشر: 05/12/2022
228
منذ سنة
سخرية من ثنائي النصر قبل مباراة البرازيل وكوريا في كأس العالم

تهكم الناقد الرياضي منار شاهين المعروف بانتمائه إلى الاتحاد، على ثنائي نادي النصر لويز جوستافو، وأنديرسون تاليسكا، تزامنا مع مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في ثمن نهائي كأس العالم.

موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة

تقام مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، على ملعب 974، في العاشرة مساءً، ويتم بث المباراة عبر فضائية beIN Sports HD 1,2,3,4 Max، وفضائية الكأس إكسترا 1،2 HD.

لمتابعة مباريات اليوم في كأس العالم دقيقة بدقيقة

شاهين يسخر من غياب ثنائي النصر أمام كوريا الجنوبية

تاليسكا

نشر الإعلامي المعروف بـ "الشاهينو" عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر" صورة لثنائي النصر البرازيلي جوستافو وتاليسكا، موضحا أنهما من أبرز غيابات السيلساو أمام كوريا الجنوبية.

وتفاعلت جماهير النصر مع تغريدة منار شاهين، حيث طلبت الاستفسار عن غياب الثلاثي البرازيلي في صفوف الاتحاد، رومارينيو، وكورنادو، والحارس غروهي.

وكتب أحد الجماهير الاتحادية، أن جوستافو كان أحد نجوم المنتخب البرازيلي في مونديال 2014 والتي احتضنته بلاده وكان ضمن الفريق الذي تلقى خسارة ثقيلة من ألمانيا بسباعية.

ويستعد النصر والاتحاد لاستئناف النشاط الرياضي وخوض منافسات دوري روشن، وذلك بعد توقفه في الفترة الأخيرة بسبب مشاركة المنتخب السعودي بكأس العالم.

وخرج المنتخب السعودي من مافسات كأس العالم بعد تعرضه لهزيمتين أمام بولندا والمكسيك، وحقق انتصارا وحيدا وتاريخيا أمام الأرجنتين، لم يكن كافيا ليتأهل لدور الـ 16 في المونديال.

يذكر أن النصر يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة، خلف الشباب المتصدر بـ 22 نقطة، والاتحاد ثالثا بـ 18 نقطة.

اقرأ أيضا

نيمار يسعد جماهير البرازيل بصور من التدريبات ورسالة خاصة

مانشستر سيتي يهدد استمرار تاليسكا في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن