إيجالو في ذهول.. نجم الهلال "لا يصدق" ما جرى لهذا النادي

تاريخ النشر: 05/12/2022
843
منذ سنة
إيجالو في ذهول.. نجم الهلال لا يصدق ما جرى لهذا النادي

أبدى النيجيري أوديون إيجالو قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بالتحول الكبير الذي طرأ نادي نيوكاسل بعد استحواذ صندوق الاستثمارات السعودي على النادي الإنجليزي. 

وأجرى إيجالو حوارا مع صحيفة "The Athletic" الإنجليزية، عن رأيه في الدوري السعودي واللعب في الشرق الأوسط وجودة اللاعبين واستضافة المملكة لكأس العالم 2030، ومواجهة نيوكاسل المرتقبة. 

وقال مهاجم الهلال: "قبل مجيئي إلى السعودية، أعتقدت أن الدوري سيكون أقل ولكن بعد أن لعبت لمدة موسمين، أرى أنه واحد من أصعب الدوريات في المنطقة وينمو بشكل أسرع مما كنت أتوقع". 

ورد إيجالو على سؤال: "رأيك في احتمال استضافة السعودية لكأس العالم؟، قائلا: "السعوديون إذا قالوا إنهم مستعدون، فأعتقد أنهم مستعدون، لأنهم يملكون بطولة من أفضل البطولات في آسيا وإذا استضافوا كأس العالم 2030 تأكدوا أنها ستكون بطولة ناجحة". 

وتطرق نجم الهلال للحديث عن نيوكاسل، قائلا: "العديد من الجماهير السعودية أصبحوا يدعمون نيوكاسل ويشجعونه بعد استحواذ بلادهم عليه والآن أصبح فريقهم". 

وأردف إيجالو: "لو قال أحد أن نيوكاسل سيصبح في المركز الثالث هذا الموسم لن أصدق لأن الفريق كان ينافس على الهبوط الموسم الماضي، ولكن بعد استحواذ السعودية عليه أصبح فريق قوي".

ويستضيف الهلال، في العاصمة السعودية الرياض، يوم الخميس الموافق 8 ديسمبر القادم، الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل في مباراة ودية ضمن موسم الدرعية.

اقرأ أيضا

موعد وصول نيوكاسل إلى الرياض.. الهلال في الانتظار

الهلال يكتسح النصر بـرباعية في دوري البراعم

حمل تطبيق سعودي الآن