بعد وداع كأس العالم.. ليفاندوفسكي يرد: "هل يكون المونديال الأخير"

تاريخ النشر: 04/12/2022
55
منذ سنة
بعد وداع كأس العالم.. ليفاندوفسكي يرد: هل يكون المونديال الأخير

أكد روبرت ليفاندوفسكي، نجم فريق الكرة بنادي برشلونة ومنتخب بولندا، أنه لم يحسم قراره بعد، بشأن ما إذا كانت نسخة كأس العالم "فيفا قطر 2022"، هي الأخيرة له مع المنتخب أم لا.

وسجل ليفاندوفسكي هدفًا من ركلة جزاء، قبل أن يودع منتخب بولندا منافسات كأس العالم 2022، بخسارة كبيرة أمام فرنسا، حامل اللقب، بنتيجة (1-3)، على ملعب الثمامة، في مباراة دور الـ16 من المونديال.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وأضاف ليفاندوفسكي، خلال تصريحات عقب المباراة، أنه لا يعرف بشأن ما إذا كان قادرًا على قيادة منتخب بولندا، حال مشاركته في كأس العالم 2026، قائلًا "الطريق لا يزال طويلًا".

وتابع "جسديًا، لست خائفًا من ذلك، ولكن لدينا الكثير من الأشياء المختلفة خارج كرة القدم، والتي تقرر بشأن ما إذا كنت سعيدًا، وما هو حولك، من الصعب التحدث الآن، لا تزال هناك الكثير من الأشياء التي ستجعلني أحسم قراري بشأن ما إذا كان مونديال 2022 هو الأخير أم لا".

وعن مباراة فرنسا، أعرب ليفاندوفسكي عن أسفه إزاء الطريقة الدفاعية التي لعب بها منتخب بولندا في كأس العالم، مطالبًا بتغيير الاستراتيجية الدفاعية واللعب إلى الأمام خلال المواجهات القادمة.

وسجل ليفاندوفسكي هدفين من أصل ثلاثة سجلها منتخب بولندا في كأس العالم 2022، حيث تمكن من هز شباك السعودية في دور المجموعات، ثم فرنسا في دور الـ16، قبل الخروج من المونديال.

طالع أيضًا..

"فيفا" يحسم الحذاء الذهبي.. ماذا لو تساوى مبابي مع هداف آخر؟

الطريق إلى النهائي.. مواعيد مباريات دور الـ16 في كأس العالم 2022

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

لوريس يكتب تاريخ جديد لفرنسا بمشاركته أمام بولندا

قطر 2022| في مرمى بولندا.. جيرو يحسم صراع الهداف التاريخي لفرنسا

حمل تطبيق سعودي الآن