قطر 2022| تلميحات أم إعلان.. "هل يعتزل مولر بعد كارثة المونديال؟"

تاريخ النشر: 04/12/2022
139
منذ سنة
قطر 2022| تلميحات أم إعلان.. هل يعتزل مولر بعد كارثة المونديال؟

ألمح توماس مولر نجم المنتخب الألماني، لإمكانية اعتزاله اللعب الدولي، عقب خروج فريقه المبكر من كأس العالم "قطر 2022".

وودع المنتخب الألماني منافسات بطولة كأس العالم 2022 مبكرًا بعد الخروج المذل من دور المجموعات، بعد احتلال المركز الثالث برصيد 4 نقاط فقط خلف إسبانيا بفارق الأهداف والمتصدر اليابان برصيد 6 نقاط.

وحقق منتخب ألمانيا فوزًا كبيرًا على كوستاريكا بنتيجة (4-2)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب البيت، ضمن منافسات الجولة الثالثة، والأخيرة، من المجموعة الخامسة.

ورغم الفوز، إلا أنه لم يشفع لمنتخب ألمانيا الذي ودع منافسات كأس العالم في نسختين متتاليتين، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الثالث في المجموعة الخامسة، برصيد 4 نقاط.

وتعد بطولة كأس العالم "قطر 2022"، هي البطولة السابع التي تشهد خروج منتخب ألمانيا من دور المجموعات، عبر تاريخه في مختلف البطولات.

ويأتي خروج المنتخب الألماني من المونديال، بعد هجوم حاد ضده، على خلفية دعمه لأحد القضايات المثيرة للجدل، رغم أنه كان أحد المرشحين للفوز بكأس العالم قبل انطلاق البطولة.

هل يعتزل توماس مولر بعد كارثة المونديال؟: 

وقال توماس مولر في أول تعليق له على خروج ألمانيا الكارثي من المونديال: "على الرغم من كل الخبرة مع النجاحات الكبيرة وكذلك الهزائم الساحق ، سأحتاج إلى بعض الوقت هذه المرة لأتمكن من ترتيب كل شيء".

وأضاف: "شكراً جزيلاً لكل من دعمنا كفريق ودعمني أنا شخصياً في الأسابيع الماضية، وحتى في اللحظات الصعبة، أراكم قريباً".

وتابع بقوله: "هذا أكثر غموض من المعتاد وهناك المزيد من التناقضات في كأس العالم، من الصعب نسيان ما مررت به وتفسيره بشكل صحيح".

وأوضح مهاجم ألمانيا: "كيف تم تقييم الأداء والنتائج؟ والسؤال الكبير ما هو سبب هذا الفشل؟".

وأتم قائلا: "اللدغة عميقة بوحشية، أعمق من المعتاد هذا المونديال لقد كان عاطفي جداً، الترقب والطموح والسياسة والرفض والبداية، الهزيمة الأولى والأمل بعد المباراة الثانية، ومع فوزنا الأول في البطولة في نفس الوقت أقصينا وبالتالي كانت الكارثة".

اقرأ أيضا

نهاية منتخب ألمانيا.. السمعة التاريخية في خطر

قطر 2022| تسريبات خطيرة.. نوير المسئول الأول عن فضيحة ألمانيا

حمل تطبيق سعودي الآن