قطر 2022| مبابي يكتسح بولندا.. وفرنسا تعبر لربع النهائي بثلاثية

تاريخ النشر: 04/12/2022
339
منذ سنة
قطر 2022| مبابي يكتسح بولندا.. وفرنسا تعبر لربع النهائي بثلاثية

حجز منتخب فرنسا، حامل اللقب، مقعدًا في الدور ربع النهائي، من نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، بعد الفوز على بولندا، بنتيجة (3-1).

وأقيمت مباراة فرنسا وبولندا، على ملعب الثمامة، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وتقدم أوليفيه جيرو بالهدف الأول لصالح فرنسا، في الدقيقة 44، بعد تلقي تمريرة من كيليان مبابي، ليسدد الكرة على يسار الحارس البولندي تشيزني.

وأضاف كيليان مبابي الهدف الثاني في الدقيقة 74، بعد تلقي تمريرة من عثمان ديمبيلي، ليسدد كرة قوية داخل منطقة الجزاء، وتستقر في الشباك على يمين الحارس.

مبابي

وتابع كيليان مبابي بالهدف الثالث لصالح فرنسا في الدقيقة 90، بعد تلقي تمريرة من ماركوس تورام، ليسدد كرة صاروخية سكنت الشباك على يسار الحارس.

ورد روبرت ليفاندوفسكي بهدف تقليص الفارق لصالح بولندا من ركلة جزاء في الدقيقة 90+9، ليسدد الكرة على يمين الحارس لوريس.

وصعد منتخب فرنسا إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022، ليواجه الفائز من إنجلترا والسنغال، على ملعب البيت، في العاشرة مساء السبت المقبل.

أبرز فرص المباراة

وفي الدقيقة 21، وجه ليفاندوفسكي "بولندا" تسديدة صاروخية خارج منطقة الجزاء، قبل أن تمر الكرة بجوار القائم الأيسر للحارس هوجو لوريس.

وفي الدقيقة 29، أهدر جيرو "فرنسا" فرصة هدف محقق، بعد تمريرة عرضية من ديمبيلي، عبرت حارس بولندا، قبل أن يفشل جيرو في إيداعها في الشباك، لتمر الكرة بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 37، كاد منتخب بولندا أن يسجل هدفًا بـ3 تسديدات متلاحقة، قبل أن ينجح مدافع فرنسا رافائيل فاران في إبعاد الكرة من خط المرمى.

فاران

وفي الدقيقة 66، تلقي جيرو "فرنسا" تمريرة عرضية، ليسدد كرة خطيرة هزت شباك بولندا من الخارج.

طالع أيضًا..

الطريق إلى النهائي.. مواعيد مباريات دور الـ16 في كأس العالم 2022

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كأس العالم 2022| انتهت.. فرنسا (3-1) بولندا دور الـ 16

قطر 2022| في مرمى بولندا.. جيرو يحسم صراع الهداف التاريخي لفرنسا

حمل تطبيق سعودي الآن