كأس العالم 2022| هل يتسبب نيمار في كارثة للبرازيل أمام كوريا؟

تاريخ النشر: 04/12/2022
92
منذ سنة
كأس العالم 2022| هل يتسبب نيمار في كارثة للبرازيل أمام كوريا؟

طالب البرتغالي باولو بينتو المدير الفني للمنتخب الكوري الجنوبي، بضرورة فتح تحقيق عاجل، فيما حدث خلال مواجهة غانا والأوروجواي، بالجولة الثالثة للمجموعة الثامنة.

وتأهل المنتخب الكوري لثمن نهائي المونديال، بفارق هدف وحيد فقط عن أوروجواي التي فازت على غانا بهدفين دون مقابل، بينما انتصر الفريق الكوري على البرتغالي (2-1).

ويستعد المنتخب الكوري يوم غدا الأثنين، لمواجهة البرازيل متصدر المجموعة السابعة، في ثمن  نهائي كأس العالم "قطر 2022".

وتصدر منتخب البرازيل المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، رغم الخسارة بالأمس أمام الكاميرون بهدف دون مقابل، في الجولة الثالثة والأخيرة.

وسيلتقي المنتخب البرازيلي المرشح بقوة للفوز بكأس العالم، في ربع النهائي، حال تخطي عقبة كوريا الجنوبية، مع الفائز من مواجهة اليابان وكرواتيا.

تابع كل أخبار كأس العالم عبر سعودي سبورت (من هنا)

تابع كل مباريات كأس العالم مباشرة عبر سعودي سبورت (من هنا)

شارك في مسابقة التوقعات لبطولة كأس العالم عبر سعودي سبورت (من هنا)

ماذا قال مدرب كوريا الجنوبية قبل مواجهة البرازيل؟:

وقال باولو بينتو قبل مواجهة البرازيل غدا: "البرازيل لديها امكانيات أكبر لكن ليس لدينا ما نخسره، نريد أن نترك صورة أننا الفريق الذي يريد اللعب والمنافسة حتى النهاية".

وأضاف: "اعتقد أن كل فريق لديه نقاط ضعف وعلينا أن ننظر إلى هذه الأمور".

وواصل قائلا عن التأهل على حساب الأوروجواي لثمن النهائي: "الشوط الثاني لعبوا بعدنا بـ8 دقائق تقريبًا، وأظن أن على الفيفا النظر في مثل هذه الأمور". ‏وأوضح بقوله بشأن إصابة نيمار: "سيكون نفاقًا أن قلت أن البرازيل تلعب بدون تواجد نيمار أفضل من اللعب معه".

‏وأتم قائلا: "منتخب البرازيل لعب بتشكيلة مغايرة المباراة الأخيرة، وهذه ميزة إضافية لهم نحن لم نتمكن من فعل ذلك في أخر مباراة لنا".

اقرأ أيضا

نيمار يسعد جماهير البرازيل بصور من التدريبات ورسالة خاصة

حصاد المونديال 13| أبو بكر يسقط البرازيل ودموع سواريز تكتب الوداع

حمل تطبيق سعودي الآن