مانشستر سيتي يهدد استمرار تاليسكا في النصر

تاريخ النشر: 04/12/2022
1110
منذ سنة
مانشستر سيتي يهدد استمرار تاليسكا في النصر

يبدو أن استمرار البرازيلي أنديرسون تاليسكا لاعب النصر، في الدوري السعودي بات محل شك، في ظل التقارير التي أشارت لرغبة أكثر من نادي بالتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

تألق تاليسكا مع النصر، دفع عدد من الأندية للتفاوض معه في أكثر من سوق انتقالات إلا أن إدارة مسلي آل معمر كانت حاسمة في هذا الأمر، حيث رفضت كل هذه العروض نظرا للقيمة الفنية التي يقدمها اللاعب مؤخرا رفقة العالمي.

لمتابعة مباريات اليوم في كأس العالم دقيقة بدقيقة

وتاليسكا البالغ من العمر 28 سنة، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في صيف 2021، قادمًا من جوانجزو إيفرجراند الصيني.

ومنذ الانضمام إلى قلعة العالمي.. سجل النجم البرازيلي الكبير، 27 هدفًا وصنع 4 آخرين، خلال 39 مباراة رسمية في مختلف المسابقات.

وارتبط اسم تاليسكا مؤخرا بالعودة إلى البرازيل من بوابة نادي باهيا، خاصة بعد اقتراب بيع النادي لمجموعة السيتي، والتي تملكها إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكشفت "ViVA SPORT"، أن 98% من أعضاء باهيا وافقوا على النادي إلى مجموعة السيتي، ومع التدفق المالي المتوقع بات البرازيلي تاليسكا هو أبرز الأسماء التي تطالب بها الجماهير.

وطالبت جماهير باهيا بعودة تاليسكا مرة أخرى لصفوف الفريق والذي كان مصدر انطلاقته مع كرة القدم، قبل أن يبدأ رحلته الاحترافية بعدها إلى أوروبا من بوابة بنفيكا البرتغالي.

يذكر أن أندية أوروبية وبرازيلية في مقدمتها بشكتاش وفلامنجو أعلنا عن رغبتهما القوية في التعاقد مع تاليسكا، بشرط أن تكون صفقة مجانية.

اقرأ أيضا

حصاد المونديال9|مفاجأة بنزيما وحمدالله وعقاب أمريكاوتحريض تاليسكا

رسميا| مفاوضات بين النصر وهذا النادي لـحسم صفقة تاليسكا

حمل تطبيق سعودي الآن