الهلال يواجه شبح السقوط بسبب "توابع" الأخضر في المونديال

تاريخ النشر: 04/12/2022
175
منذ سنة
الهلال يواجه شبح السقوط بسبب توابع الأخضر في المونديال

سيكون نادي الهلال في إختبار صعب للغاية حينما يستأنف مشاركاته في بطولة دوري "روشن" بسبب حالة الإجهاد الواضحة التى تعرض لها لاعبيه مع المنتخب الوطني الأول في مونديال قطر المُقام حالياً.

وضم الأخضر أكبر من عدد من لاعبي الدوري السعودي عبر بوابة الهلال ، وتعرض بعض هؤلاء اللاعبين للإصابة وفي مقدمتهم ، علي البليهي، محمد البريك، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، سالم الدوسري بجانب تعرض أخرين للإجهاد الواضح وفي مقدمتهم ، محمد العويس ، سعود عبد الحميد ، محمد كنو وعبد الأله المالكي.

يحتاج الهلال ومدربه الأرجنتيني رامون دياز خطة مُحكمة من أجل تجهيز اللاعبين على الصعيد الفني والذهني والإستشفائي قبل عودة منافسات الدوري السعودي خاصة وأن نتائج الفريق قبل توقف المسابقة بسبب المونديال لم تكن جيدة وقوية بما يضمن للفريق الهلالي الحفاظ على لقب الدوري السعودي الذي حققه في أخر نسختين.

الهلال خاض 8 مباريات في دوري "روشن" قبل توقف المسابقة ، فاز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة ، ويحتل الهلال المركز الرابع برصيد 17 نقطة ، وسجل لاعبي الزعيم 13 هدفاً وإستقبلت شباكه 5 أهداف.

مسيرة الهلال في الدوري المحلي ستكون تحت المراقبة حيث يتطلب الأمر إستعداد خاص من المدرب الأرجنتيني لتجهيز لاعبيه الذين عانوا من ضغوط شديدة خلال بطولة كأس العالم التى خرج منها الأخضر من الدور الأول بالخسارة من بولندا والمكسيك بنتيجة (صفر_2) و(1_2) على التوالي بعد الفوز التاريخي الذي حققه الأخضر على الأرجنتين بهدفين لهدف في الجولة الأولى. 

اقرأ أيضا

أبها يهزم الهلال بهدفين دون رد وديا

بعد الخسارة أمام أبها.. قرار جديد من دياز للاعبي الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن