كأس العالم 2022| صدمة في الاتحاد وسعادة للنصر بسبب حمد الله

تاريخ النشر: 04/12/2022
1099
منذ سنة
كأس العالم 2022| صدمة في الاتحاد وسعادة للنصر بسبب حمد الله

يبدو أن عبد الرزاق حمد الله مهاجم المنتخب المغربي ونادي الاتحاد، تنتظره أزمة خلال منافسات كأس العالم التي تقام حاليا في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

موعد مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم والقناة الناقلة

ويصطدم منتخب المغرب مع إسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم بعد غد الثلاثاء 6 ديسمبر 2022، في ملعب المدينة التعليمية.

تقام مباراة المغرب وإسبانيا في السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بثها عبر قناة beIN Sports HD 1 Max وبأداء صوتي للمعلق جواد بدة.

لمتابعة مباريات اليوم في كأس العالم دقيقة بدقيقة

صدمة في الاتحاد وسعادة للنصر بسبب حمد الله

تقارير مغربية نقلت رغبة جماهيرية جماعية بعدم الاعتماد على عبد الرزاق حمد الله خلال المباراة القادمة لأسود الأطلس ضد إسبانيا، خاصة في ظل ضعف مستواه الذي ظهر أمام كندا.

ولاحت فرصتان من انفرادين صريحين للمهاجم المغربي الذي حل بديلا لحكيم زياش أمام كندا، إلا أن مهاجم الاتحاد أساء التعامل معهما، وهو ما تسبب في تعرضه لانتقادات جماهيرية.

ويفكر المدرب المغربي وليد الركراكي، في استمرار الاعتماد على يوسف النصيري أساسيا أمام إسبانيا، بينما سيكون أول خياراته الهجومية هو وليد شديرة نجم باري الإيطالي، بدلا من حمد الله الذي فشل في وضع أي بصمة حتى الآن بالمونديال.

وفشل حمد الله في تقديم أدواره الدفاعية من خلال الضغط على دفاع وحارس المنافس، وهي الأمور الذي أشار لها الركراكي تعليقا على إمكانية عدم استدعاء نجم الاتحاد للمونديال.

وتعد الانتقادات التي توجه إلى النجم المغربي صدمة للاتحاد، خاصة بعد الإشادات التي تلقتها إدارة أنمار الحائلي بأن تألق حمد الله يعود للبيئة المختلفة التي وجدها اللاعب مع العميد عكس فترة تواجده مع النصر.

اقرأ أيضا

معاقبة حمد الله بسبب كأس العالم 2022.. قرار يصدم الاتحاد

رونالدو إلى النصر وحمد الله في الهلال.. مفاجآت بعد مونديال قطر

حمل تطبيق سعودي الآن