قطر 2022| الكشف عن موقف إصابات نجوم الأرجنتين قبل مواجهة هولندا

تاريخ النشر: 04/12/2022
59
منذ سنة
قطر 2022| الكشف عن موقف إصابات نجوم الأرجنتين قبل مواجهة هولندا

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأحد، الموقف النهائي لغيابات الأرجنتين عن مواجهة هولندا في الدور ربع النهائي من منافسات كأس العالم قطر 2022.

وحجز منتخبا هولندا والأرجنتين، مقعدين في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

وتقام مباراة هولندا والأرجنتين، على ملعب لوسيل، في العاشرة مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

ويتأهل الفائز من هولندا والأرجنتين، إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022، حيث يواجه الفائز من (اليابان أو كرواتيا) ضد (البرازيل أو كوريا الجنوبية)، على أن تقام المباراة على ملعب لوسيل، في العاشرة مساء الثلاثاء (13 ديسمبر).

قطر 2022| الكشف عن موقف إصابات نجوم الأرجنتين قبل مواجهة هولندا

وفقا للإعلامي الأرجنتيني جاستون ايدول، فإن بابو جوميز، جناح إشبيلية الإسباني والمنتخب الأرجنتيني يعاني من التواء طفيف.

وأوضح الإعلامي الأرجنتيني الكبير، أن أنخيل دي ماريا، جناح يوفنتوس الايطالي والمنتخب الأرجنتيني، يهدف للوصول إلى مواجهة هولندا بجاهزية كاملة، بعد غيابه أمس عن مواجهة أستراليا، بسبب الإصابة.

وأما عن الإيقاف، فلن يغيب أحد عن مواجهة هولندا من لاعبي الأرجنتين، ولكن من الممكن أن يغيب الثنائي ماركوس أكونيا، وجونزالو مونتيل، عن مواجهة النصف النهائي في حال تأهل الأرجنتين، وحصولهم على إنذار في مواجهة هولندا.

اقرأ أيضا

كأس العالم 2022| انتهت.. الأرجنتين (2-1) أستراليا دور الـ 16

قطر 2022| الشوط الأول.. ميسي يسجل في تقدم الأرجنتين أمام أستراليا

حمل تطبيق سعودي الآن