نجم الهلال يحفز رونالدو على الانتقال إلى النصر !

تاريخ النشر: 04/12/2022
9136
منذ شهرين
كريستيانو رونالدو

يستمر الحديث عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، وخطوته المقبلة في مشواره الرياضي، بعدما فسخ مانشستر يونايتد الإنجليزي عقد اللاعب على خلفية علاقة متوترة بين الطرفين في الشهور الماضية.

وقدم النصر عرضًا لضم البرتغالي لمدة 3 سنوات، مقابل 75 مليون يورو في الموسم الواحد.

ويرغب الهلال في ضم النجم الكبير، إلا أنه يصطدم بواقعه المرير، وهو الإيقاف من ضم لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب قضية كنو الشهيرة.

الزعيم الآسيوي، على الرغم من الإيقاف، يفكر في إقناع اللاعب البرتغالي الكبير بالانضمام لصفوفه الصيف المقبل، والذهاب إلى أي فريق في الفترة الحالية لمدة 6 أشهر، لحين انتهاء إيقاف القيد.

إيجالو يصدم النصر ويقرب الهلال من ضم رونالدو

أكد النجم النيجيري أدوين إيجالو، مهاجم الهلال، في تصريحات لشبكة "The Athletic" الإنجليزية، أنه يرغب في انضمام رونالدو لصفوف الدوري السعودي.

وقال إيجالو: "أود أن ينضم رونالدو معي في الدوري السعودي، لأنه سيضيف الكثير من الجماهير للمسابقة، ويزيد من شعبيتها حول العالم".

وتابع: "كريستيانو رونالدو طموح للغاية وأعتقد أنه سيرغب في اللعب في فريق دوري أبطال أوروبا، وإنهاء مسيرته بشكل جيد، لكن لا يمكنك التأكيد على ذلك". 

وواصل: "لديه مطلق الحرية في اختيار فريقه القادم، لكن أتمني أن يأتي إلى الدوري السعودي".

واضاف: "قبل مجيئي إلى الدوري السعودي اعتقدت أنه ضعيف، لكن بعد أن لعبت به لمدة موسمين، أستطيع أن أؤكد أنه دوري قوي للغاية، ويلعب به الهلال بطل آسيا مرتين في آخر 3 نسخ".

حمل تطبيق سعودي الآن