قطر 2022| جافي يتحدث عن مواجهة المغرب.. ويؤكد: درس اليابان قاسي

تاريخ النشر: 04/12/2022
111
منذ سنة
قطر 2022| جافي يتحدث عن مواجهة المغرب.. ويؤكد: درس اليابان قاسي

أكد الإسباني الشاب بابلو جافي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ومنتخب لاروخا، أن مواجهة اليابان كانت درس قاسي، خلال منافسات كأس العالم قطر 2022.

وتأهل منتخب إسبانيا إلى دور الـ16 من نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، رغم الخسارة أمام اليابان، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، الخميس، على ملعب خليفة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة، والأخيرة، من مرحلة المجموعات.

ويستعد منتخب إسبانيا لمواجهة المغرب، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس العالم 2022، على أن يتأهل الفائز منهما إلى ربع النهائي، ليواجه الفائز من البرتغال ووصيف المجموعة السابعة.

قطر 2022| جافي يتحدث عن مواجهة المغرب.. ويؤكد: اليابان درس قاسي

قال جافي خلال تصريحات صحفية: "مباراة اليابان يجب أن تكون درس لما هو قادم، الآن علينا التركيز على هدفنا وهو الفوز بكأس العالم، لا يجب أن نفقد الإيمان، سنترك حياتنا على أرض الملعب في كل مباراة".

وتابع: "على أرض الملعب، المغرب كانوا أفضل من بلجيكا وكرواتيا وهما فريقان TOP، ما الذي يمكن قوله أكثر من ذلك؟ المغرب فريق رائع فردياً وجماعياً".

وواصل: "إنها كرة قدم، رياضة، أحترم الجميع لكنني لست خائفاً من أحد، بالطبع البرازيل مرشح كبير لكن ليس من المجدي التفكير فيما يمكن أن يحدث في غضون 4 أيام، رأينا ما حدث مع اليابان، لا نفكر فيما أبعد من المباراة التالية، التركيز الآن على المغرب".

وأكمل: "أنا أخرج للعب كرة القدم وتقديم كل شيء في الملعب، صحيح أني لا أخاف من شيء في الملعب على الرغم من سني، لكن أنا أخرج للإستمتاع وتقديم كل ما لدي، لا أفكر بـ كرة القدم بطريقة أخرى".

اقرأ أيضا

قطر 2022| الشوط الأول.. إسبانيا تعبر ورأسية تقرب ألمانيا من الـ16

قطر 2022| بالصور.. لفتة رائعة من اليابان بعد الفوز على إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن