نجم النصر يطلب الرحيل بعد قرار جارسيا "الصادم"

تاريخ النشر: 04/12/2022
6192
منذ سنة
نجم النصر يطلب الرحيل بعد قرار جارسيا الصادم

قرر أحد نجوم نادي النصر، التقدم بطلب إلى إدارة مسلي آل معمر رئيس مجلس الإدارة في النادي العاصمي، بالرحيل سواء عن طريق إجراء مخالصة مالية أو الخروج معارا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتتوقف جميع المسابقات الرياضية المحلية في الممكلة، نظرا لانطلاق منافسات بطولة كأس العالم التي تحتضنها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

وخرج منتخب السعودية من دور المجموعات، وذلك بعد أن حقق فوزا تاريخيا أمام الأرجنتين، بينما تعرض لهزيمتين على التوالي من بولندا والمكسيك.

لمتابعة جميع مباريات اليوم في كأس العالم دقيقة بدقيقة

عسيري يطلب الرحيل عن النصر في يناير

كشفت صحيفة "الرياضية" أن عبد الفتاح عسيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، يرغب في توقيع مخالصة مالية، والخروج  خلال الميركاتو الشتوي.

وكان الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للنصر، قد أكد على عدم حاجته لنجم الأهلي السابق، ليدفع الباب أمام رحيله في الميركاتو الشتوي، سواء بإجراء مخالصة مالية أو معارا لأي نادي سيتقدم بعرض للظفر بخدماته.

 وقام المدرب جارسيا، بإبعاد عسيري عن البعثة التي غادرت إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي لعقد معسكر تحضيري، القرار جاء بسبب عدم رضاه عن التزام اللاعب ببرنامجه التأهيلي الذي يخضع له منذ إصابته الأخيرة قبل أشهر.

وينتهي تعاقد عسيري مع النصر في الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادي بشكل مجاني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان النصر قد تعاقد مع عسيري في صفقة انتقال حر بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع النادي الأهلي.

اقرأ أيضا

بعد استبعاده من معسكر النصر.. تطور جديد مع عبدالفتاح عسيري

أول تعليق من هيثم عسيري على تعادل الأهلي أمام جدة

حمل تطبيق سعودي الآن