قطر 2022| ساوثجيت: السنغال قوي بدون ماني.. و"مواجهة فرنسا" مرفوضة

تاريخ النشر: 03/12/2022
22
منذ سنة
قطر 2022| ساوثجيت: السنغال قوي بدون ماني.. ومواجهة فرنسا مرفوضة

أكد المدير الفني لمنتخب إنجلترا، جاري ساوثجيت، أن السنغال منتخب قوي، حتى في غياب قائد الأسود، ساديو ماني.

ويستعد منتخب إنجلترا لمواجهة السنغال، على ملعب البيت، في العاشرة مساء الغد "الأحد"، ضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وكان ساديو ماني قد تعرض للإصابة في الركبة، أثناء مشاركته في مباراة مع فريقه بايرن ميونيخ بالدوري الألماني، ليغيب عن منافسات كأس العالم 2022.

وأضاف ساوثجيت، خلال المؤتمر الصحفي، "ندرس نقاط ضعف منتخب السنغال، خلال المباريات السابقة، من أجل استغلالها في لقاء الغد، ولدينا شعور بالثقة بأننا سنتجاوز هذه المرحلة من البطولة".

ونوه ساوثجيت بأن المنتخب السنغالي يمتلك عناصر مميزة مثل إدوارد ميندي وكاليدو كوليبالي ونامباليس ميندي وشيخو كوياتي وإسماعيلا سار، ما يجعله منافسًا قويًا، حتى بدون القائد ساديو ماني.

في المقابل، رفض ساوثجيت، الأحاديث حول مواجهة مرتقبة بين إنجلترا وفرنسا في ربع نهائي كأس العالم، مبينًا أن منتخب السنغال قوي وهو معجب بأبطال إفريقيا للغاية، والمنافسة لن تكون سهلة على الإطلاق.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من إنجلترا والسنغال، لمواجهة الفائز من فرنسا وبولندا، في العاشرة مساء السبت المقبل، على ملعب البيت، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

طالع أيضًا..

الطريق إلى النهائي.. مواعيد مباريات دور الـ16 في كأس العالم 2022

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قطر 2022| أليو سيسيه يغيب عن مؤتمر السنغال.. وبوغار يتوعد إنجلترا

قطر 2022| نهاية أسطورة بيكهام وإنجاز تاريخي لإنجلترا في المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن