قطر 2022| أليو سيسيه يغيب عن مؤتمر السنغال.. وبوغار يتوعد إنجلترا

تاريخ النشر: 03/12/2022
29
منذ سنة
قطر 2022| أليو سيسيه يغيب عن مؤتمر السنغال.. وبوغار يتوعد إنجلترا

أثار أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، جدلًا بسبب غيابه عن المؤتمر الصحفي لمباراة إنجلترا، في ثمن نهائي كأس العالم 2022.

وتقام مباراة إنجلترا والسنغال، على ملعب البيت، في العاشرة مساء الغد "الأحد"، ضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وذكرت تقارير صحفية أن أليو سيسيه، تعرض لوعكة صحية، تسببت في غيابه عن المؤتمر الصحفي، وكذلك لم يكن سيسيه متواجدًا في مران السنغال، الجمعة، إلا أن تلك الوعكة الصحية لا تعني غيابه عن مباراة إنجلترا، وقد يتواجد المدرب بشكل طبيعي في مباراة الغد.

من جانبه، أكد المدرب المساعد لمنتخب السنغال، ريجي بوغار، في المؤتمر الصحفي، أن المنتخبات الإفريقية قادرة على التألق خلال المستقبل القريب، مضيفًا "إذا تمكنا من الفوز على إنجلترا، فسنكون قد حققنا تقدمًا كبيرًا لأننا نمتلك عناصر ناضجة".

وأضاف بوغار "منتخب إنجلترا قوي في عدة جوانب، ولكننا درسنا طريقة لعبهم، ونحاول وضع الخطة الأفضل في مثل هذه المواجهات، حتى نسبب التعب لخصومنا".

حارس السنغال: مستعد للمواجهة الصعبة

وفي هذا السياق، قال ألفريد جوميز، حارس مرمى منتخب السنغال، إن أسود التيرانجا مستعدون لمباراة إنجلترا، التي وصفها بـ"الصعبة"، مبينًا أن المنتخب السنغالي يضم عناصر محترفة، ويسعون لأن يكونوا في المستوى من أجل تقديم أفضل آداء.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من السنغال وإنجلترا، ليواجه الفائز من فرنسا وبولندا، في ربع نهائي كأس العالم 2022.

طالع أيضًا..

الطريق إلى النهائي.. مواعيد مباريات دور الـ16 في كأس العالم 2022

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كأس العالم 2022| هولندا والسنغال لثمن النهائي ووداع حزين لقطر

قطر 2022| فيفا يعاقب السنغال بعد التأهل إلى دور الـ16

حمل تطبيق سعودي الآن