قطر 2022|كيف أنقذ القدر البرازيل في المونديال قبل لقاء الكاميرون؟

تاريخ النشر: 03/12/2022
110
منذ سنة
قطر 2022|كيف أنقذ القدر البرازيل في المونديال قبل لقاء الكاميرون؟

يستعد المنتخب البرازيلي، لخوض مواجهة منتظرة وسهلة نسبيا، أمام نظيره الكوري الجنوبي يوم الثلاثاء المقبل، في ثمن نهائي كأس العالم "قطر 2022".

وتصدر منتخب البرازيل المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، رغم الخسارة بالأمس أمام الكاميرون بهدف دون مقابل، في الجولة الثالثة والأخيرة.

وسيلتقي المنتخب البرازيلي المرشح بقوة للفوز بكأس العالم، في ربع النهائي، حال تخطي عقبة كوريا الجنوبية، مع الفائز من مواجهة اليابان وكرواتيا.

وسيكون من المتوقع أن يلتقي الفريق البرازيلي حال تخطي ربع النهائي أيضا، أمام مواجهة كبرى أمام الأرجنتين أو هولندا بحسب المتوقع.

ولم يقدم المنتخب البرازيلي حتى الآن، آداء مميز في المونديال، حتى في الفوز على صربيا (2-0)، وسويسرا (1-0).

سعادة برازيلية بتفادي مواجهة أوروجواي وإسبانيا:

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن المنتخب البرازيلي ومدربه تيتي في حالة سعادة كبيرة، بتفادي مواجهة كبيرة في دور الـ 16، ومن ثم دور الـ8 في المونديال.

وأوضحت أن الاتحاد البرازيلي طلب من المدرب تيتي بالاستعداد بقوة لمواجهة أورواجواي في ثمن النهائي، بكونها ستكون وصيف المجموعة الثامنة، ولكن المفاجأة حدثت بتأهل كوريا الجنوبية.

وأشارت إلى أن البعثة البرازيلية عملت بتأهل كوريا على حساب أورواجوي أثناء طريقها لخوض مواجهة الكاميرون، ومن قبله تفادي الاصطدام بإسبانيا بعد احتلال وصافة المجموعة الخامسة.

وأكدت أن أعضاء بعثة البرازيل، شعروا بالصدمة بعد سقوط إسبانيا أمام اليابان، وبالتالي ابتعادها عن طريق السيلساو، وما هو جعلهم يشعرون بأن الطريق بات أسهل نحو نهائي كأس العالم.

اقرأ أيضا

حصاد المونديال 13| أبو بكر يسقط البرازيل ودموع سواريز تكتب الوداع

قطر 2022| أبو بكر بعد عبور البرازيل: انتهت السنوات العجاف!

حمل تطبيق سعودي الآن